سينما وتلفزيون

الكشف عن برومو "قيد مجهول".. والجمهور: أخيرا دراما سورية

أعلن في الساعات الماضية عن البرومو الخاص بمسلسل "قيد مجهول" وهو أول عمل سوري يتم إنتاجه من أجل عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية دون الكشف عنها حتى اللحظة. ويشارك في بطولة العمل النجم السوري باسل خياط إلى جانب الفنان عبدالمنعم عمايري وعدد من النجوم. وبحسب المشاهد التي تم عرضها في البرومو فإن العمل المكون من 8 حلقات سيشهد الكثير من الأحداث المثيرة والأكشن والتي تشير إلى أن العمل يحبس الأنفاس. وتشارك في بطولة العمل الفنانة السورية نظلي الرواس والتي ظهرت في أحد المشاهد بطريقة جريئة، واستطاع الإعلان الترويجي للعمل أن يلفت أنظار الجمهور المتعطش للدراما السورية الخالصة ليتفاعل عدد كبير

أعلن في الساعات الماضية عن البرومو الخاص بمسلسل "قيد مجهول" وهو أول عمل سوري يتم إنتاجه من أجل عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية دون الكشف عنها حتى اللحظة.

ويشارك في بطولة العمل النجم السوري باسل خياط إلى جانب الفنان عبدالمنعم عمايري وعدد من النجوم.

وبحسب المشاهد التي تم عرضها في البرومو فإن العمل المكون من 8 حلقات سيشهد الكثير من الأحداث المثيرة والأكشن والتي تشير إلى أن العمل يحبس الأنفاس.

وتشارك في بطولة العمل الفنانة السورية نظلي الرواس والتي ظهرت في أحد المشاهد بطريقة جريئة، واستطاع الإعلان الترويجي للعمل أن يلفت أنظار الجمهور المتعطش للدراما السورية الخالصة ليتفاعل عدد كبير منهم مع البرومو.

ومن أبرز التعليقات: "مسلسل قوي مع اني مابحب اعلق بس الي شدني انو مافي ممثل لبناني ونشالله عودة الدراما للواجهة". وقالت متابعة أخرى: "هي هية المسلسلات ببين يا اخي المسلسل من مقطع والله السورررين للدراما وبس".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elite Today Syria (@etsyria)

واللافت أن جميع التعليقات تمحورت حول أن العمل سوري بامتياز ولا يوجد أي فنان من جنسية أخرى، وهو ما يكشف عن مدى حماسة الجمهور وعشقهم للدراما السورية الخالصة، بالرغم من النجاح الكبير واللافت الذي تحققه الدراما العربية.

ويشارك في بطولة العمل أيضًا الفنان الشاب إيهاب شعبان والفنانة الشابة هيا مرعشلي، وهو من إخراج السدير مسعود نجل الفنان السوري غسان مسعود وإنتاج السوري محمد مشيش في أولى تجاربه الإنتاجية في الدراما السورية.

وبالحديث عن الفنان باسل خياط فمن المقرر أن يشارك في الموسم الرمضاني المقبل في مسلسل حرب أهلية إلى جانب الفنانة يسرا بعد غياب طويل عن الدراما المصرية والتي حقق فيها نجاحا لافتا؛ إذ كانت آخر أعماله فيها مسلسل الرحلة إلى جانب ريهام عبدالغفور والفنانة حنان مطاوع.

هذا وتسبب خياط بأزمة لصناع مسلسل "ظل" بعد اعتذاره المفاجئ عن العمل والذي كان من المقرر أن يشارك في بطولته، وقالت بعض المصادر أن سبب اعتذار الفنان السوري هو انشغاله في تصوير حرب أهلية، فيما قالت مصادر أخرى أن السبب هو التعديلات التي تم إجراؤها على النص.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً