سينما وتلفزيون

توضيح جديد من ليلى السلمان بشأن مسلسل "الخاطفة"

كشفت الممثلة السعودية ليلى السلمان عن علاقة مسلسلها “الخاطفة”، والذي أعلنت أنه سيُعرض خلال شهر رمضان القادم، بقصة قضية خاطفة الدمام الشهيرة. وقالت السلمان في مداخلة مع برنامج ياهلا: “أنا عندي مسلسلين، (اختطاف) وأقوم بتصويره حاليا، و(الخاطفة) هو عمل ثاني لكن مو هاالحين، والاثنين مالهم أي صلة بخاطفة الدمام”. وأضافت:” كل ما في الموضوع أن السوشال ميديا بسرعة حوروا الموضوع وعملوا البلبلة هذه، وأنا ما ذكرت سيرة خاطفة الدمام في كلامي، ولا لها علاقة بالموضوع أبدًا في المسلسلين”. وتابعت: “نحن الآن نقوم بتصوير مسلسل اختطاف، وسوف نبدأ بتصوير المسلسل الثاني (الخاطفة) بعد شهر رمضان”. وكانت ليلى السلمان قد خرجت في

كشفت الممثلة السعودية ليلى السلمان عن علاقة مسلسلها “الخاطفة”، والذي أعلنت أنه سيُعرض خلال شهر رمضان القادم، بقصة قضية خاطفة الدمام الشهيرة.

وقالت السلمان في مداخلة مع برنامج ياهلا: “أنا عندي مسلسلين، (اختطاف) وأقوم بتصويره حاليا، و(الخاطفة) هو عمل ثاني لكن مو هاالحين، والاثنين مالهم أي صلة بخاطفة الدمام”.

وأضافت:” كل ما في الموضوع أن السوشال ميديا بسرعة حوروا الموضوع وعملوا البلبلة هذه، وأنا ما ذكرت سيرة خاطفة الدمام في كلامي، ولا لها علاقة بالموضوع أبدًا في المسلسلين”.

وتابعت: “نحن الآن نقوم بتصوير مسلسل اختطاف، وسوف نبدأ بتصوير المسلسل الثاني (الخاطفة) بعد شهر رمضان”.

وكانت ليلى السلمان قد خرجت في فيديو أعلنت فيه عن قيامها بتصوير مسلسل باسم “الخاطفة”، مما أثار جدلًا على مواقع التواصل بشأن علاقته بخاطفة الدمام.

وشوّقت السلمان جمهورها؛ بعدم ذكر مزيد من التفاصيل حول مسلسل "الخاطفة"، إلا أنها عبرت عن سعادتها بالتجربة، مما دفع المتابعين للتوقع أنها ستؤدي دور خاطفة الدمام.

وكان السعودي موسى الخنيزي، أحد المخطوفين من جانب مريم المعروفة إعلاميًا بـ"خاطفة الدمام"، قد هدد باللجوء إلى القضاء حال إنتاج أي عمل فني عن الخاطفة والمخطوفين بقصتهم الحقيقية نفسها، دون علمهم.

وقال الخنيزي لبرنامج "يا هلا"، إنه يتابع ما يدور في هذا الشأن عبر وسائل الإعلام، معقبًا بأن تجسيد قصته والمخطوفين معه من جانب خاطفة الدمام، تستحق أن تجسد في عمل درامي، مبينًا أنه عُرض عليه هذا الأمر سابقًا، لكنه أرجأه لحين صدور حكم قضائي بحق الخاطفة.

وأكد موسى الخنيزي، أنه ليس لديه أي فكرة نهائيًا حول ما أعلنته الفنانة ليلى السلمان، التي أكدت أنها ستقوم بتجسيد شخصية خاطفة الدمام في مسلسل يحمل عنوان "الخاطفة"، معقبًا بأن واقعة الخطف ثرية وتستحق كغيرها من القصص والروايات، أن تظهر للجمهور في الدراما.

وبالرجوع إلى قضية خاطفة الدمام فإنها تعد من أهم القضايا التي أثارت الرأي العام في السعودية، وخاصة بعد التحقيقات التي كشفت سلسلة من المجرمين وراء هذه المرأة وجاء حكم الإعدام ليكون خاتمة عادلة بحق الجناة، حيث تورطت تلك المرأة باختطاف ثلاثة أطفال رضع قبل أكثر من 20 عاما في حوادث منفصلة، والاحتفاظ بهم قبل أن يتم افتضاح أمرها ويعودوا لعوائلهم الحقيقية شبانا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً