سينما وتلفزيون

مشهد اغتصاب مي عمر في مسلسل لؤلؤ حديث الجمهور.. والشرنوبي: غلطة وندمان

تصدر اسم الفنانة المصرية مي عمر، مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما تداول الجمهور مشهد اغتصابها في الحلقة الـ30 من مسلسلها "لؤلؤ" المعروض حاليًا عبر شاشة on وسط تفاعل واسع بين المتابعين. ويحظى مسلسل "لؤلؤ" على متابعة واسعة من الجمهور، حيث ينال مشاهدات عالية، زادت عندما تصاعدت الأحداث عند مشهد مؤامرة "بودا" وهي الشخصية التي يجسدها الفنان المصري محمد الشرنوبي، على "لؤلؤ" التي تجسدها مي عمر، حيث قام خلاله باغتصابها وتصويرها. وبدا التخطيط لهذا المشهد، بعدما كشفت "لؤلؤ" مؤامرة "بودا"، وصديقتها "مروة" التي تجسدها الفنانة الشابة هدير عبد الناصر، وأثناء تواجد مي عمر عند بودا، في ورشته، اكتشف الأخير أن "لؤلؤ"

تصدر اسم الفنانة المصرية مي عمر، مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما تداول الجمهور مشهد اغتصابها في الحلقة الـ30 من مسلسلها "لؤلؤ" المعروض حاليًا عبر شاشة on وسط تفاعل واسع بين المتابعين.

ويحظى مسلسل "لؤلؤ" على متابعة واسعة من الجمهور، حيث ينال مشاهدات عالية، زادت عندما تصاعدت الأحداث عند مشهد مؤامرة "بودا" وهي الشخصية التي يجسدها الفنان المصري محمد الشرنوبي، على "لؤلؤ" التي تجسدها مي عمر، حيث قام خلاله باغتصابها وتصويرها.

وبدا التخطيط لهذا المشهد، بعدما كشفت "لؤلؤ" مؤامرة "بودا"، وصديقتها "مروة" التي تجسدها الفنانة الشابة هدير عبد الناصر، وأثناء تواجد مي عمر عند بودا، في ورشته، اكتشف الأخير أن "لؤلؤ" علمت بمؤامرته عليها فاتصل بصديقتها وأبلغها أنهما تم كشفهما، واتفقا على تنفيذ خطتهما.

وعند تنفيذ مشهد اغتصاب مي عمر، وضع "بودا" المخدر لها، في مشروب العصير وبعدما خلدت في نومها وضعها على السرير، ثم فجأة جاء "طارق" الذي يجسده الفنان أحمد زاهر، ليجدها نائمة على السرير، فاعتقد أنها كانت تخونه مع بودا، ويقرر الانفصال عنها.

تتواصل أحداث الحلقة، بذهاب "لؤلؤ" إلى المنزل الذي قابلت فيه والد ووالدة "بودا" ولكنها تتفاجأ أنهما غادرا المكان، وأن "مروة" هي التي استأجرته مع بودا.

من جانبه رد بطل المشهد الفنان محمد الشرنوبي، من خلال مشاركة صورتين من المشهد  في  "إنستغرام"، وترك تعليقًا، قال فيه ممازحًا: "غلطة وندمان عليها"، على اعتبار أنه "الفاعل".

ولم يصمت نجم المسلسل أحمد زاهر، تجاه منشور محمد الشرنوبي، فكتب له تعليقًا قال فيه: "لا الكلام ده تضحك بيه على حد غيري يا بودا.. مش هتهرب من عقاب طارق نصار.. العقاب جاي يا بودا"، ليرد على "الشرنوبي" قائلًا: "ماتخليك لذيذ وتفرفش كده يا طاروق بقولك ندمان يا أخي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by محمد الشرنوبي (@sharnouby)

وتدور أحداث مسلسل "لؤلؤ"  في 40 حلقة، ويعد البطولة الأولى المطلقة للفنانة مي عمر، ويشاركها العمل: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، هيدي كرم، سلوى عثمان، وغيرهم. والقصة من تأليف مي عمر، وسيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، وأشرف على التأليف والإخراج محمد سامي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً