سينما وتلفزيون

قيس الشيخ نجيب إلى جانب هند صبري وأحمد عز في رمضان 2021

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمع الفنانة التونسية هند صبري، المقيمة في مصر منذ سنوات، والفنان السوري قيس الشيخ نجيب، من كواليس تصوير مسلسل "هجمة مرتدة" الذي سينافس في الموسم الرمضاني المقبل 2021. ويشارك في بطولة العمل إلى جانبهما، الفنان المصري أحمد عز، بالإضافة إلى: هشام سليم، ماجدة زكي، صلاح عبدالله وآخرين. ويعتبر هذا العمل هو التجربة الأولى للفنان السوري في الدراما المصرية، بعد نجاحه في الأعمال السورية والعربية. واعتبر عدد كبير من الجمهور السوري مشاركة قيس في عمل مصري، بمثابة خطوة للأمام يستحقها، فيما رأى آخرون أن مشاركته إلى جانب فنانة مثل هند صبري، هو أمر جيد خاصة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمع الفنانة التونسية هند صبري، المقيمة في مصر منذ سنوات، والفنان السوري قيس الشيخ نجيب، من كواليس تصوير مسلسل "هجمة مرتدة" الذي سينافس في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

ويشارك في بطولة العمل إلى جانبهما، الفنان المصري أحمد عز، بالإضافة إلى: هشام سليم، ماجدة زكي، صلاح عبدالله وآخرين. ويعتبر هذا العمل هو التجربة الأولى للفنان السوري في الدراما المصرية، بعد نجاحه في الأعمال السورية والعربية.

واعتبر عدد كبير من الجمهور السوري مشاركة قيس في عمل مصري، بمثابة خطوة للأمام يستحقها، فيما رأى آخرون أن مشاركته إلى جانب فنانة مثل هند صبري، هو أمر جيد خاصة أنها قدمت خلال مسيرتها الفنية العديد من الأعمال الناجحة.

فيما عبر آخرون عن اشتياقهم للأعمال السورية الخالصة، رافضين فكرة مشاركة النجوم السوريين في أعمال عربية، سواء مصرية، أو لبنانية مشتركة.

img

وتأتي هذه الخطوة في مسيرة الفنان السوري، بعد الدور المميز الذي قدمه في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل "أولاد آدم" إلى جانب مواطنه مكسيم خليل، والنجمة اللبنانية ماغي بو غصن ومواطنتها دانييلا رحمة، وجسد الفنان السوري في العمل شخصية اللص سعد الذي يقع في حب الراقصة مايا.

وبمشاركة قيس الشيخ نجيب في مسلسل هجمة مرتدة، يكون قد انضم إلى عدد كبير من نجوم سوريا الذين شاركوا في أعمال مصرية، أمثال: مكسيم خليل، باسل خياط، تيم حسن، جهاد سعد، والراحل حاتم علي، الذي شارك كممثل ومخرج في مسلسل "أهو ده اللي صار".

وينتمي قيس الشيخ نجيب إلى أسرة فنية؛ فوالده الممثل والمخرج الراحل محمد الشيخ نجيب، وشقيقه سيف على خطى والده في الإخراج.

وبدأ الشيخ نجيب مشواره الفني منذ الطفولة، وتحديدًا عام 1992، من خلال مشاركته في "أيام شامية"، كما شارك في مسيرته الفنية بعدد من الاعمال الناجحة، أبرزها: ليالي الصالحية، قتل الربيع، التغريبة الفلسطينية، حاجز الصمت، ما ملكت أيمانكم، الغفران، بنات العيلة.

وكانت أول مشاركاته في الدراما العربية، من خلال شخصية فادي في مسلسل الإخوة، ليشارك بعدها في مجموعة من الأعمال المشتركة، مثل: ياريت، جوليا، والعديد من الأعمال الأخرى.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً