سينما وتلفزيون

تيم حسن على موعد جديد مع الجمهور في عيد الحب

سيكون الممثل السوري تيم حسن على موعد جديد مع الجمهور في الـ 14 من شهر فبراير الجاري، وهو اليوم الذي يصادف فيه عيد الحب، حيث سيتم عرض أولى حلقات مسلسله "أنا" عبر منصة شاهد. ونشرت شركة الصباح إخوان عبر صفحتها على “فيسبوك” بوستر مسلسل "أنا"، وعلقت:" قصّة رومانسية في إطار اجتماعي درامي تضع #تيم_حسن”، كرم” ، #رزان_جمال “جودي” و #رولا_بقسماتي “أسيل” أمام مجموعة من التحديات والقرارات، مسلسل “أنا” ابتداءً من ١٤ فبراير على منصّة شاهد".           View this post on Instagram                       A post shared by

سيكون الممثل السوري تيم حسن على موعد جديد مع الجمهور في الـ 14 من شهر فبراير الجاري، وهو اليوم الذي يصادف فيه عيد الحب، حيث سيتم عرض أولى حلقات مسلسله "أنا" عبر منصة شاهد.

ونشرت شركة الصباح إخوان عبر صفحتها على “فيسبوك” بوستر مسلسل "أنا"، وعلقت:" قصّة رومانسية في إطار اجتماعي درامي تضع #تيم_حسن”، كرم” ، #رزان_جمال “جودي” و #رولا_بقسماتي “أسيل” أمام مجموعة من التحديات والقرارات، مسلسل “أنا” ابتداءً من ١٤ فبراير على منصّة شاهد".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CAP - Sabbah Brothers (@cedarsart)

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي رومانسي حول (كرم) الذي يلعب دوره تيم حسن الذي تضعه الحياة أمام مجموعة من التحديات بين المبادئ ومغريات الحياة، الأمر الذي يفرض عليه اتخاذ قرارات صارمة ومفصلية في حياته.

وبدا تيم في البوستر الدعائيّ بلوك جديد مختلف تماماً عن شكله في مسلسل “الهيبة” بشخصيّة “جبل شيخ الجبل”، وتفاعل المتابعون مع اللوك الجديد لتيم مجمعين على وسامته وجاذبيته بـ اللوك العصري الشبابي.

ومسلسل “أنا” هو من إنتاج شركة “الصبّاح إخوان” وكتابة عبير شرارة وإخراج سامر البرقاوي، ومكون من عشر حلقات فقط، وهو من بطولة تيم حسن ورزان جمّال في أول إطلالة لها في الدراما العربية المشتركة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TIM HASSAN | تيم حسن (@taimhasan)

واعتبر الجمهور أن العمل مختلف تمامًا من حيث الصورة والأحداث ودور البطل، عن آخر الأعمال التي قدمها تيم حسن وهو الجزء الرابع من مسلسله الشهير "الهيبة" الذي عرض مؤخرًا أيضًا عبر منصة شاهد.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CAP - Sabbah Brothers (@cedarsart)

يذكر أن منى واصف أكدت أن الفنان تيم حسن من النجوم العرب البارزين، وأنها معجبة به قبل أن تشارك معه في بطولة مسلسل "صراع على الرمال"، كما أكدت أن هناك علاقة إنسانية قوية تجمعهما بسبب الأعمال الدرامية المتواصلة التي شارك فيه الثنائي معا، والتي كان آخرها مسلسل "الهيبة (الرد)".

وأجابت الفنانة عن سؤال من هو فنان سوريا الأول من وجهة نظرها، وأكدت أنه الفنان تيم حسن فقالت: "هناك أكثر من اسم لكن الاسم الأول هو تيم حسن فهو نجم عربي، وقدمنا معا 4 أجزاء من (الهيبة)، وبات بيننا شيء إنساني وهذا يحدث مع كل الممثلين وتحديدا عندما يشاركون معا في عمل ويتم تصويره خلال فترة طويلة، فتنشأ علاقة إنسانية وأنا أيضا معجبة بتيم حسن قبل أن أشارك معه في بطولة مسلسل (صراع على الرمال) وتحديدا عندما شاهدته أول مرة شارك فيها مع الراحل حاتم علي، واتصلت به وقدمت له التهنئة على دوره، وهو فنان مميز جدا، ويجب أن نفتخر به".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً