روبي تبدأ تصوير "شقة 6".. وهذا ما قاله نجوم العمل
روبي تبدأ تصوير "شقة 6".. وهذا ما قاله نجوم العمل روبي تبدأ تصوير "شقة 6".. وهذا ما قاله نجوم العمل

روبي تبدأ تصوير "شقة 6".. وهذا ما قاله نجوم العمل

بدأ صناع مسلسل "شقة6..العين الثالثة" تصوير أحداث العمل الذي يتضمن إثارة وتشويقا ورعبا لخوض المنافسة الدرامية بموسم دراما رمضان 2021.

ويطرح المسلسل قضية درامية جديدة مليئة بالأحداث في محاولة لكشف لغز “شقة 6”.

ويضم العمل نخبة من نجوم مصر أبرزهم روبي، أحمد حاتم، هاني عادل واللذان انضما مؤخرا لفريق العمل بالاشتراك مع الفنان صلاح عبدالله، محمود البزاوي، رحاب الجمل، السعودية هيا فياض، بالإضافة للنجوم الشباب حمزة العيلي وملك قورة.

وقد أعرب الفنان صلاح عبدالله عن سعادته بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم قائلا: سعيد بتعاوني للمرة الاولى مع شركة "B-PRODUCTION" الفنية فهي شركة محترمة وتقدر النجوم وكذلك بتعاوني مع الفنانة روبي والمخرج محمود كامل والذي يعد أول تعاون يجمع بيننا خاصة وأنه عمل مهم وسوف أقدم شخصية "ماهر" وأتمنى أن تكون مفاجاة لجمهوري.

وأضافت الفنانة السعودية هيا فياض السيناريو رائع والشخصية جديدة تماما بكل تفاصيلها وسوف تكون مفاجأة للجمهور وإضافة كبيرة لرصيدي بعد مشوار من الأعمال الفنية الخليجية فالعمل مع فريق عمل قوي بداية من الأبطال مرورا بالمخرج وفريق الإنتاج أمر مبشر وأتمنى أن تكون تجربتي بمصر مرضية للجمهور فقد وافقت عليها بعد رفضي للكثير من الأعمال المصرية لأنني لم أجد نفسي فيها بعكس دوري في مسلسل "شقة 6..العين الثالثة" الذي جذبني من الوهلة الأولى.

أما الفنانة رحاب الجمل فقالت: انتظرونا في عمل مهم ودور جديد أعيش معه حاليا على الورق وتحضير الملابس وشكل الشخصية وأتمنى أن نقدم عملا يسعد الجمهور.. خاصة وأن جميع صناع العمل لهم أسماؤهم وتاريخهم الكبير.

وأعرب الفنان حمزة العيلي أحد المشاركين بالعمل عن سعادته قائلا: العمل رائع وبداية موفقة مع شركة إنتاج محترمة وأنا سعيد جدا بالتجربة مع جميع أبطال العمل وآمل أن ينال رضا الجمهور الذي نسعى جميعا لإسعاده.

مسلسل " شقة 6 .. العين الثالثة" من انتاج شركة "B-PRODUCTION" للمنتج طارق البدراوي و تأليف شركة Different Art، السيناريو والحوار لـ (رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب) وإخراج محمود كامل وسوف يتم عرضه خلال شهر رمضان 2021 عبر إحدى المنصات الإلكترونية وعدد من القنوات العربية والخليجية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com