سينما وتلفزيون

"النمر الأبيض".. تذكرة بريانكا شوبرا لحفل جوائز بافتا 2021

اختيرت النجمة الهندية بريانكا شوبرا بين المرشحين لحفل جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام الشهير "بافتا" لعام 2021، بفضل أحدث أفلامها. وأعلن موقع "بافتا" مؤخرًا ولأول مرة في تاريخه، عن قائمة تفصيلية لترشيحات جوائز الأفلام لهذا العام وتضمنت فيلم "النمر الأبيض" الذي سيطر على 7 ترشيحات، بما في ذلك أفضل فيلم وأفضل مخرج بجانب أفضل ممثل وأفضل ممثلة مساعدة. ووفقا لشبكة "زي نيوز"، يعد فيلم "النمر الأبيض" تذكرة نجمة بوليوود لحفل بافتا هذا العام؛ إذ رُشحت بريانكا لجائزة أفضل ممثلة مساعدة. وشاركت النجمة بارنيتي شوبرا، ابنة عم بريانكا، تغريدة تفتخر فيها بالأخيرة وتهنئها وقالت: "سيداتي وسادتي، إليكم أختي ضمن قائمة ترشيحات بافتا،

اختيرت النجمة الهندية بريانكا شوبرا بين المرشحين لحفل جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام الشهير "بافتا" لعام 2021، بفضل أحدث أفلامها.

وأعلن موقع "بافتا" مؤخرًا ولأول مرة في تاريخه، عن قائمة تفصيلية لترشيحات جوائز الأفلام لهذا العام وتضمنت فيلم "النمر الأبيض" الذي سيطر على 7 ترشيحات، بما في ذلك أفضل فيلم وأفضل مخرج بجانب أفضل ممثل وأفضل ممثلة مساعدة.

ووفقا لشبكة "زي نيوز"، يعد فيلم "النمر الأبيض" تذكرة نجمة بوليوود لحفل بافتا هذا العام؛ إذ رُشحت بريانكا لجائزة أفضل ممثلة مساعدة.

وشاركت النجمة بارنيتي شوبرا، ابنة عم بريانكا، تغريدة تفتخر فيها بالأخيرة وتهنئها وقالت: "سيداتي وسادتي، إليكم أختي ضمن قائمة ترشيحات بافتا، لا يسعني الانتظار حتى بدء الحفل".

وتفاعلت بريانكا مع تغريدة بارنيتي اللطيفة؛ إذ أعادت مشاركتها وقالت: "أنكِ لطيفة يا تيشو، أحبك".

img

وبجانب بريانكا، ينضم للقائمة أيضًا الممثل الشاب أدارش غوراف عن دوره في نفس الفيلم، والذي يشارك فيه راجكومار راو.

هذا تدور أحداث فيلم "النمر الأبيض" حول سائق هندي طموح ولكنه ماكر يلعب دوره أدارش، والذي يستغل دهاءه للهروب من الفقر، ويأتي الفيلم من إخراج رامين باهراني وشاركت في إنتاجه بريانكا بجانب المخرجة والمنتجة الأمريكية آفا دوفيرناي الحائزة على جائزة إيمي.

وعلى الصعيد الفني، يعد "النمر الأبيض" أحدث أعمال بريانكا السينمائية، بعد "السماء زهرية" و"أليس ذلك رومانسيا؟" في 2019، فضلًا عن إطلاقها مؤخرًا علامتها الخاصة Anomaly للعناية بالشعر، والتي كشفت أنها نباتية كليًا وصديقة للبيئة.

يُذكر  أن حفل جوائز بافتا يعد أحد أبرز المناسبات البريطانية؛ إذ يعد النظير البريطاني للأوسكار ويُقام سنويًا في دار الأوبرا الملكية، كما أنه يحظى باهتمام قاعدة كبيرة من المشاهير، بما في ذلك دوق ودوقة كامبريدج.

وفيما يتعلق بفعاليات هذا العام، أعلن الموقع الرسمي للحفل عن كشف قائمة الترشيحات النهائية في التاسع من شهر مارس، ومن المقرر انطلاقه في 11 أبريل هذا العام.

وبالإضافة إلى بريانكا، تشمل القائمة كل من صوفيا لورين وكيت وينسليت بجانب توم هانكس والراحل تشادويك بوسمان نجم "بلاك بانثر".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً