سينما وتلفزيون

مرام علي تحسم حقيقة وجود جزء ثالث من "عروس بيروت"

كشفت الممثلة السورية مرام علي مصير الموسم الثالث من مسلسل "عروس بيروت"، مؤكدة أن الموسم الثاني هو الأخير للمسلسل. وقالت مرام علي في لقاء متلفز: "الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني من مسلسل عروس بيروت بكل أجزائه"، وتضيف: "المشروع حلو وجميل وتعبنا فيه واشتغلنا عليه، ولكن أعتقد أنا ومن وجهة نظري كممثلة، صار لازم أنا أقدم شيء ثاني". مرام علي التي نجحت في تجسيد شخصية نايا الشريرة في المسلسل بكل براعة، أكدت أنها أتقنت الشخصية من خلال استدعاء الشخصيات الشريرة التي واجهتها في حياتها، موضحة في الوقت نفسه أنها لم تلتق في الواقع بشخصية شريرة مثل نايا، مبينة أنها استعانت بصفة

كشفت الممثلة السورية مرام علي مصير الموسم الثالث من مسلسل "عروس بيروت"، مؤكدة أن الموسم الثاني هو الأخير للمسلسل.

وقالت مرام علي في لقاء متلفز: "الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني من مسلسل عروس بيروت بكل أجزائه"، وتضيف: "المشروع حلو وجميل وتعبنا فيه واشتغلنا عليه، ولكن أعتقد أنا ومن وجهة نظري كممثلة، صار لازم أنا أقدم شيء ثاني".

مرام علي التي نجحت في تجسيد شخصية نايا الشريرة في المسلسل بكل براعة، أكدت أنها أتقنت الشخصية من خلال استدعاء الشخصيات الشريرة التي واجهتها في حياتها، موضحة في الوقت نفسه أنها لم تلتق في الواقع بشخصية شريرة مثل نايا، مبينة أنها استعانت بصفة شريرة من كل شخص سيئ قابلته، مشددة أنها اشتغلت على الشخصية أكثر.

ونفت الممثلة السورية ما تردد مؤخرًا حول زواجها السري، موضحة أن مصدر تلك الشائعة هو صحفي، مضيفة: "تخيل صحفي يتصل بممثلة ليعمل معها حوار لمجلة معينة، بيقولي والله فيه شائعة بتقول إن أنتي متزوجة، قلت له كيف إشاعة وكيف متزوجة، هي إشاعة أنت شو عرفك إنها إشاعة، ومن مين سمعت، إذا أنا صاحبة الشأن، لا سمعتها من رفقاتي ولا من محيطي ولا من الفانز ولا من السوشال ميديا ولا من حدا، على ما يبدو أنه سمعها لحاله، أو جه على باله يسمعها".

وتضيف مرام: "ورغم أنني قلت له هيك مواضيع أنا ما بحب أحكي فيها، ولما يكون فيه شيء، أنا إذا بدي أعلن عنه، أنا سأعلن عنه، وقلت له إذا فيه شيء أنا بخبرك تحكي فيه، ونمت وفقت وجدت أن عنوان الحوار كله قائم على هذا السؤال، وفهمت إذا الشائعة ما حدا سامع فيها غيره، إذا هو صاحب الشائعة".

كما كشفت مرام أنها انضمت إلى أبطال مسلسل "المنصة" سلوم حداد ومكسیم خلیل ومعتصم النھار، ومھیرة عبد العزیز وغیرھم، وانتهت من تصوير دورها في المسسل وھو دراما عربیة مشتركة من إنتاج الإمارات، وتألیف الكاتب السوري ھوزان عكو، وإخراج الألماني رودریغو كریشنار، وإشراف فني المخرج والمنتج منصور الیبھوني الظاھري.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً