سينما وتلفزيون

سلمى المصري تكشف سبب انسحابها من "بروكار".. وتتمنى التوفيق لـ فاديا خطاب

كشفت الفنانة السورية سلمى المصري أسباب اعتذارها عن مسلسل "بروكار" بجزئه الثاني، تأليف سمير هزيم، وإخراج محمد زهير رجب، وإنتاج قبنض ميديا. وقالت الفنانة السورية بتصريح لموقع "فوشيا" بعد تداول أنباء حول أسباب مختلفة لاعتذارها أنها لم تكن تتمنى عدم استمرارها بالعمل، وأعربت عن حزنها لغيابها عن الجزء الثاني، حيث قدمت شخصية "أم النور" بجزئه الأول الذي عرض في رمضان الفائت. وأوضحت أن الشخصية بالجزء الثاني ستشهد تطورات كثيرة ومهمة، كانت تتمنى الحضور بها، غير أن تأخير تصوير العمل بعد اتفاقها على المشاركة في عمل ثان أدى إلى استحالة التنسيق بين العملين، إضافة إلى رغبتها بأن تشارك بالعمل الثاني حتى

كشفت الفنانة السورية سلمى المصري أسباب اعتذارها عن مسلسل "بروكار" بجزئه الثاني، تأليف سمير هزيم، وإخراج محمد زهير رجب، وإنتاج قبنض ميديا.

وقالت الفنانة السورية بتصريح لموقع "فوشيا" بعد تداول أنباء حول أسباب مختلفة لاعتذارها أنها لم تكن تتمنى عدم استمرارها بالعمل، وأعربت عن حزنها لغيابها عن الجزء الثاني، حيث قدمت شخصية "أم النور" بجزئه الأول الذي عرض في رمضان الفائت.

وأوضحت أن الشخصية بالجزء الثاني ستشهد تطورات كثيرة ومهمة، كانت تتمنى الحضور بها، غير أن تأخير تصوير العمل بعد اتفاقها على المشاركة في عمل ثان أدى إلى استحالة التنسيق بين العملين، إضافة إلى رغبتها بأن تشارك بالعمل الثاني حتى تبتعد قليلا عن أعمال البيئة الشامية فترة من الزمن خاصة وأنها قدمت في السنوات الأخيرة الكثير من الأعمال التي تنضوي تحت مسمى البيئة الشامية.

وتمنت التوفيق لفريق العمل وبديلتها في الشخصية الفنانة فاديا خطاب التي ستقدم شخصية "أم النور".

وأما فيما يتعلق بردة الفعل والتأثير على الشخصية عند تعاقب أسماء النجوم عليها وفي نفس المسلسل بين جزء وآخر، قالت سلمى المصري إن هذا الموضوع ينعكس سلبا على المشاهد؛ لأنه يضيع بين الممثلين؛ إذ يكون المشاهد قد رسخ بذهنه الممثل الأساسي للشخصية في الجزء الأول من أي عمل، مؤكدة أن مشكلة الأجزاء تكمن في هذا الأمر عند تغيير الممثلين واعتذاراتهم التي تأتي لأسباب كثيرة منها مواعيد التصوير.

وحول عملها الجديد الذي ستشارك به كشفت أنها تستعد للسفر خلال الفترة القريبة المقبلة لتبدأ بتصوير مشاهدها في مسلسل "على الحلوة والمرة" وهو مسلسل رومانسي كوميدي عربي مشترك من إخراج فكرت عاطي.

وقالت المصري إن شخصيتها في هذا العمل مختلفة تماما عن الشخصيات التي قدمتها سابقا، فهي أمّ ارستقراطية تحب أولادها لكنها تمارس عليهم عقدا معينة، وهذا ما دفعها للتفرغ وقتا طويلا لتصوير العمل بالإضافة لوجود عدد متنوع من النجوم المعروفين وبعض الممثلين الشباب من سوريا ولبنان.

وأضافت أن العمل مؤلف من 60 حلقة، وتحكي قصته مواضيع الأعراس وتتميز بأحداثها السريعة، وهو يروي حكاية عائلتين الأولى ثرية والثانية فقيرة، ومن أبطال العمل محمد خير الجراح، نور علي، دانا مارديني، نيكولا معوض، كارمن لبس، جو طراد، باميلا الكيك وآخرون. وهو ما دفعها إلى الاعتذار عن أعمال أخرى بالإضافة لاعتذارها عن "بروكار".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً