سينما وتلفزيون

الكشف عن أجر فهرية أفجان في مسلسلها الجديد

كشفت تقاریر فنیة تركیة عن الأجر الذي ستتقاضاه النجمة التركية فهرية أفجان في مسلسلها الجديد الذي تعود به إلى شاشات التلفزيون بعد غياب فترة طويلة. فهرية التي أخذت استراحة من حياتها المهنية بعد أن حملت بابنها كاران، قررت العودة بعد أن اتفقت على توظيف جليسة أطفال للاعتناء بطفلها، وقرأت مؤخرًا عددًا من السيناريوهات المهمة المعروضة عليها لاختيار الأفضل من بينها، ووقعت على أحد تلك المسلسلات بمقابل رسوم قياسية ستتقاضاها عن كل حلقة. وعلمت صحف تركية بأن فهرية أفجان التي تحافظ على سرية المشروع في الوقت الحالي، ستتلقى 130 ألف ليرة تركية (18163 دولارًا) عن كل حلقة، أي أن الدخل الشهري

كشفت تقاریر فنیة تركیة عن الأجر الذي ستتقاضاه النجمة التركية فهرية أفجان في مسلسلها الجديد الذي تعود به إلى شاشات التلفزيون بعد غياب فترة طويلة.

فهرية التي أخذت استراحة من حياتها المهنية بعد أن حملت بابنها كاران، قررت العودة بعد أن اتفقت على توظيف جليسة أطفال للاعتناء بطفلها، وقرأت مؤخرًا عددًا من السيناريوهات المهمة المعروضة عليها لاختيار الأفضل من بينها، ووقعت على أحد تلك المسلسلات بمقابل رسوم قياسية ستتقاضاها عن كل حلقة.

وعلمت صحف تركية بأن فهرية أفجان التي تحافظ على سرية المشروع في الوقت الحالي، ستتلقى 130 ألف ليرة تركية (18163 دولارًا) عن كل حلقة، أي أن الدخل الشهري لفهرية سيكون 520 ألف ليرة تركية (72654 دولارًا)، أما زوجها النجم بوراك أوزجفیت، فمن المعروف أنه حصل على 325 ألف ليرة تركية (45409 دولارت) عن كل حلقة من الموسم الثاني لمسلسله "المؤسس عثمان".

img

واستقبلت النجمة التركية العام الجديد ببشرى سارة لمحبيها وذلك بالعودة إلى الشاشات بعدما رفضت العديد من المشاریع الدرامیة التي بدأت تتوالى عليها بعدما أنجبت طفلها ورفضتها جميعا بداعي التفرغ للراحة بعد الولادة والاعتناء بطفلها، إلى أن اتخذت قرار العودة بعدما بلغ ابنها كاران من العمر عامين، وتحدثت مؤخرا لصحيفة "ميلييت"، حول سبب رفضها العديد من المشاريع المعروضة عليها.

وقالت: "لقد فاتني الكثير، ولكن بالطبع يجب أن أنتظر نمو كاران أكثر قليلاً، لدينا المزيد من الوقت.. وأريد العودة"، وأكدت النجمة التركية في ذلك الحين أنھا لن تكون متواجدة في ھذا الموسم على الشاشات بسبب فیروس كورونا ولاھتمامھا بابنھا، ولكن ستقول نعم فیما بعد، حین يأتي المسلسل الموافق لشروطھا.

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال فهرية كان قبل أربع سنوات وهو مسلسل "حتى الموت" الذي شاركها بطولته النجم أنجين أكيوراك عام 2016.

وكانت فهرية قد وضعت طفلها كاران في منتصف شهر أبريل من العام الماضي، في المستشفى الأمريكي الخاص في إسطنبول، وأفادت تقارير صحفية تخص تكلفة الولادة وهي أن بوراك حجز طابقًا كاملًا في المستشفى من أجل توفير الراحة والخصوصية لزوجته وطفله، حيث يبلغ سعر الغرفة الواحدة نحو 15,650 ليرة تركية بما يعادل 2704 دولارات أمريكية تقريبا.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً