سينما وتلفزيون

تشبيه أحمد مكي بـ فان ديزل بعد تسريب صوره من كواليس "الاختيار 2"

ضجّت منصات التواصل الاجتماعي بمجموعة من الصور ظهر فيها الفنان المصري أحمد مكي، وقيل إنها "مسربة" من كواليس تصوير دوره في مسلسل "الاختيار 2"، الذي يعود له للمنافسة بالماراثون الرمضاني المقبل، برفقة مواطنه النجم كريم عبدالعزيز. وأثيرت تلك الضجّة بسبب الملابس و"اللوك" الذي ظهر به أحمد مكي، حيث أتاح للجمهور الفرصة لتشبيهه بالنجم الهوليوودي الشهير فان ديزل، بطل سلسلة أفلام "The Fast and the Furious". وكان أحمد مكي، يرتدي زيّ ضابط شرطة ومعه أسلحة، إذْ أشار البعض إلى أنه يجسد شخصية "ضابط" ينضم لتنظيمات إرهابية ويلاحقه الممثل المصري كريم عبدالعزيز، في باكورة جديدة من الملاحقات الأمنية بين عناصر الجيش والشرطة

ضجّت منصات التواصل الاجتماعي بمجموعة من الصور ظهر فيها الفنان المصري أحمد مكي، وقيل إنها "مسربة" من كواليس تصوير دوره في مسلسل "الاختيار 2"، الذي يعود له للمنافسة بالماراثون الرمضاني المقبل، برفقة مواطنه النجم كريم عبدالعزيز.

وأثيرت تلك الضجّة بسبب الملابس و"اللوك" الذي ظهر به أحمد مكي، حيث أتاح للجمهور الفرصة لتشبيهه بالنجم الهوليوودي الشهير فان ديزل، بطل سلسلة أفلام "The Fast and the Furious".

وكان أحمد مكي، يرتدي زيّ ضابط شرطة ومعه أسلحة، إذْ أشار البعض إلى أنه يجسد شخصية "ضابط" ينضم لتنظيمات إرهابية ويلاحقه الممثل المصري كريم عبدالعزيز، في باكورة جديدة من الملاحقات الأمنية بين عناصر الجيش والشرطة ضد الإرهابيين.

img

وظهر في بعض الصور وفقًا لما نشر عبر الحسابات الفنية المهتمة بالمشاهير، الفنان كريم عبدالعزيز وهو يتتبع أحمد مكي، وسط سيارات شرطة وترتيب لما سيجري من ملاحقات.

وتشكلت تعليقات المتابعين بين تشبيه أحمد مكي بفان ديزل، وآخرون أكدوا أنه يقلده للفت الأنظار إليه لاسيما وأنه يغيب عن الدراما التلفزيونية منذ قرابة 3 مواسم متتالية.

img

ومما جاء في أبرز التعليقات: "والله فكرته فان ديزل"، و"فعلا لوهله فكرته فان ديزل"، و"فكرته فان ديزيل رجعت اقرأ الخبر من جديد"، و"قصدكم مقلد فان ديزل"، و"احبه هالممثل الله يشفيه وبعافيه"، و"وربي احسبه فان صدق نفس الوقفه والصلعة".

img

ومسلسل "الاختيار 2" يتناول قصة أحد شهداء الشرطة المصرية، وجاءت فكرته بعد النجاح الساحق الذي حققه الجزء الأول من المسلسل بالموسم الدرامي في رمضان الماضي، حيث تدور الأحداث حول تضحيات رجال الشرطة والقوات المسلحة وما يبذلونه للدفاع عن أرض الوطن خلال الفترة التي أعقبت عام 2013.

مسلسل "الاختيار 2" بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، بشرى، هادي الجيار، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، محمد فراج، أحمد داش، أحمد شاكر عبداللطيف، أحمد حلاوة، محمد علاء، مع عدد من ضيوف الشرف، سيناريو وحوار هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً