سينما وتلفزيون

تطورات الحالة الصحية لنسليهان أتاغول.. وهل ستنضم مجددا لـ"ابنة السفير"؟

أفادت وسائل إعلام تركية، نقلا عن الممثل التركي أوراز كاجيلار أوغلو نجم مسلسل "ابنة السفير" المنفصل، أن صحة النجمة التركية نسليهان أتاغول في تحسن. وجاء في تصريح صديقها النجم التركي قوله: "لقد قابلتها، إنها بحالةٍ أفضل وتستريح في منزلها".           View this post on Instagram                       A post shared by ꧁ 𝗦𝗘𝗙𝗘𝗥𝗜𝗡 𝗞𝗜𝗭𝗜 | ابنة السفير ꧂ (@sefrinkizi_3rb) هذا وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا خبرا يشير إلى أن نسليهان أتاغول ستنضم مجددا إلى المسلسل، إلا أنه لم يؤكد أي أحدٍ صحة الخبر، إضافةً إلى

أفادت وسائل إعلام تركية، نقلا عن الممثل التركي أوراز كاجيلار أوغلو نجم مسلسل "ابنة السفير" المنفصل، أن صحة النجمة التركية نسليهان أتاغول في تحسن.

وجاء في تصريح صديقها النجم التركي قوله: "لقد قابلتها، إنها بحالةٍ أفضل وتستريح في منزلها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ꧁ 𝗦𝗘𝗙𝗘𝗥𝗜𝗡 𝗞𝗜𝗭𝗜 | ابنة السفير ꧂ (@sefrinkizi_3rb)

هذا وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا خبرا يشير إلى أن نسليهان أتاغول ستنضم مجددا إلى المسلسل، إلا أنه لم يؤكد أي أحدٍ صحة الخبر، إضافةً إلى أن جميع الدلائل تشير إلى أن المسلسل يسير باتجاه قصةٍ جديدةٍ كليا بعد ظهور الفنانة التركية توبا بويوكوستن.

كما أنه جرى تداول أخبار أخرى تؤكد انفصال الطفلة بيرين جنتش ألب والتي تلعب دور "ملك" ابنة كل من "سانجار" و"ناري"، إذ بدأوا بالتمهيد لذلك من خلال وجود مرضٍ تعانيه؛ ما يجعل عودة نسليهان أتاغول التي تجسد دور "ناري" أمرا مستبعدا؛ إذ لم يعد هناك ما يربطها المسلسل.

يُذكر أن الحلقة الـ 37 من المسلسل كانت قد شهدت وفاة "غيديز" وهي الشخصية التي يجسدها الفنان التركي أوراز كاجيلار أوغلو وذلك في سبيل انفصاله نهائيا عن العمل، وكذلك شهدت الصورة التي جرى وضعها على القبر في مشهد الدفن سخريةً واسعة من قبل متابعي المسلسل، الذين أشاروا إلى أنَّ المسلسل لا يريد أن يتعب في تصوير الفنان، فقام بقص صورةٍ له من صورةٍ تجمعه بأبطال العمل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ꧁ 𝗦𝗘𝗙𝗘𝗥𝗜𝗡 𝗞𝗜𝗭𝗜 | ابنة السفير ꧂ (@sefrinkizi_3rb)

وعلى صعيدٍ متصل شهدت الحلقة الظهور الأول لتوبا، عقب انضمامها للمسلسل، حيث حرصت النجمة على مشاركة متابعيها في موقع "إنستغرام"، مشهدًا قصيرًا من الحلقة، جمعها بالنجم أنجين أكيوريك وهما تحت المطر.

وتركت توبا بویوكوستن، تعليقا قالت فيه: "إذا كان هناك شيء يتدفق نحوك بسهولة، فيقولون لك تقبله في حياتك.. كل شيء يتدفق في طريقك بسهولة وجمال".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ꧁ 𝗦𝗘𝗙𝗘𝗥𝗜𝗡 𝗞𝗜𝗭𝗜 | ابنة السفير ꧂ (@sefrinkizi_3rb)

كما تم الكشف عن الأجر الذي ستتقاضاه النجمة؛ إذ أفادت التقاریر بأن الشركة المنتجة للمسلسل دفعت مبلغ 3 ملايين ليرة تركية (404616 دولارا) بعد قبول توبا بويوكوستن المشاركة في المسلسل، بالإضافة إلى أن توبا ستحصل على 200 ألف ليرة تركية (26974 دولارا) كرسوم لكل حلقة من حلقات المسلسل، بجانب حصولها أيضًا على حصة من المبيعات الخارجية للمسلسل.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً