سينما وتلفزيون

5 أفلام جديدة قد تُعيد لك البهجة في 2021.. ماذا ستشاهدون؟ (فيديو)

  تأثرت الأعمال السينمائية والدرامية بالتوقف عن العرض منذ انتشار جائحة كورونا، وكذلك تأجيل الكثير من عروضها، نظرًا لإغلاق صالات السينما من جهة وعدم القدرة، أو مواصلة التصوير من جهة ثانية. ومع إغلاق السينمات في عدد من الدول نتيجة الفيروس، شعر عشاق الأفلام بالإحباط، فكان اتجاههم الوحيد هو الإنترنت بشكل عام وشبكة نتفلكس بشكل خاص. وتمكن عدد قليل من صنّاع الأفلام من تقديم بعض الأعمال الناجحة في 2020، على صعيد التلفزيون والسينما، ولعل أبرز الأفلام التي لاقت صدى واسعا العام المنصرم كان فيلم "Soul" وفق المتابعين، والذي وصف بأنه تحفة فنية بالرغم من كل الظروف، وحصد الإعجاب بسبب الفكرة التي

 

تأثرت الأعمال السينمائية والدرامية بالتوقف عن العرض منذ انتشار جائحة كورونا، وكذلك تأجيل الكثير من عروضها، نظرًا لإغلاق صالات السينما من جهة وعدم القدرة، أو مواصلة التصوير من جهة ثانية.

ومع إغلاق السينمات في عدد من الدول نتيجة الفيروس، شعر عشاق الأفلام بالإحباط، فكان اتجاههم الوحيد هو الإنترنت بشكل عام وشبكة نتفلكس بشكل خاص.

وتمكن عدد قليل من صنّاع الأفلام من تقديم بعض الأعمال الناجحة في 2020، على صعيد التلفزيون والسينما، ولعل أبرز الأفلام التي لاقت صدى واسعا العام المنصرم كان فيلم "Soul" وفق المتابعين، والذي وصف بأنه تحفة فنية بالرغم من كل الظروف، وحصد الإعجاب بسبب الفكرة التي يحملها وطريقة تنفيذه.

إلا أن التحدي في هذا العام 2021، قد يكون أصعب على هذا القطاع، حيث كان التصوير شبه مستحيل في ظل الاغلاقات التي شهدتها بعض الدول، بالإضافة لتوقف تصوير بعض الأفلام عند اكتشاف حالات إصابة بكورونا بين طاقم العمل أو التصوير.

وبهذا الخصوص تساءل عشاق الأفلام والأعمال العالمية، عن مدى قدرة شركات الإنتاج في إصدار أعمال جديدة وشيّقة في عام 2021، بعد سنة مرهقة نفسيا وصحيًا، كما تساءلوا عن موعد طرحها في الأشهر المقبلة.

وبالفعل، زفّت العديد من شركات الإنتاج أخبارًا سارّة عن قدرتها بصناعة أفلام جديدة، ستكون حاضرة خلال العام الجاري، ومع عرض العديد من عناوينها وقصصها على الصفحات المتخصصة عبر السوشال ميديا والإنترنت، اختار النقاد والشغوفين 5 أفلام، قالوا إنها إيجابية ومبهجة وقادرة على تغيير نفسية المتابعين.

فيما تأمل كثيرون أن يتم فتح دور السينما شيئًا فشيئًا، لاسيما بعد الانفراجة التي حصلت في أزمة كورونا خلال الآونة الأخيرة، إثر توفير اللقاحات المضادة والتقيد بالاجراءات الوقائية الخاصة بالفيروس.

ورصدنا في الفيديو أعلاه أبرز 5 أفلام مع نبذة بسيطة لكل منها ستكون حاضرة وبقوة خلال العام الجاري، كما أن الجمهور متحمس لمشاهدتها، نظرًا لقصصها التي قالوا عنها بأنها لافتة ومميزة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً