ليست نجلة جورج السادس.. من ستجسد حياة الفهد في مسلسل "مارغريت"؟

سينما وتلفزيون

ليست نجلة جورج السادس.. من ستجسد حياة الفهد في مسلسل "مارغريت"؟

كشف المخرج السوري باسل الخطيب تفاصيل المسلسل الجديد للفنانة الكويتية حياة الفهد بعد حالة الجدل التي أُثيرت حول موضوع المسلسل، بشأن حقيقة تجسيدها شخصية مارغريت نجلة "جورج السادس"؟، مبينًا أنها شخصية بعيدة تماما عن السيرة الذاتية لأي شخصية. ونفى الخطيب هذه التوقعات خلال تصريحات تلفزيونية، قال فيها: "حياة الفهد راح تعمل دور جديد بس هو أكيد ما هو سيرة ذاتية لأي شخصية هو بيحكي عن سيدة بريطانية من أصول عربية يعني أبوها عربي وهي بتعرف اللغة العربية كتير منيح، طبعا هي متأثرة ببعض الطباع كونها قضت فترة ببريطانيا فبالتالي هذا الشيء بدأ ينعكس على بعض السلوكيات داخل البيت". وبسبب مشاركة

كشف المخرج السوري باسل الخطيب تفاصيل المسلسل الجديد للفنانة الكويتية حياة الفهد بعد حالة الجدل التي أُثيرت حول موضوع المسلسل، بشأن حقيقة تجسيدها شخصية مارغريت نجلة "جورج السادس"؟، مبينًا أنها شخصية بعيدة تماما عن السيرة الذاتية لأي شخصية.

ونفى الخطيب هذه التوقعات خلال تصريحات تلفزيونية، قال فيها: "حياة الفهد راح تعمل دور جديد بس هو أكيد ما هو سيرة ذاتية لأي شخصية هو بيحكي عن سيدة بريطانية من أصول عربية يعني أبوها عربي وهي بتعرف اللغة العربية كتير منيح، طبعا هي متأثرة ببعض الطباع كونها قضت فترة ببريطانيا فبالتالي هذا الشيء بدأ ينعكس على بعض السلوكيات داخل البيت".

وبسبب مشاركة الفنان حسن البلام في المسلسل ظن الجمهور أن المسلسل يحمل الطابع الكوميدي وهو ما وضحه الخطيب خلال المقابلة، فقال: "في شيء هيك صار سوء فهم للموضوع العمل ما هو كوميدي أبدا العمل دراما اجتماعية إنسانية تدور أحداثها في منطقة الخليج العربي في فترة الستينات من القرن الماضي وفى جانب درامي وفي جانب مأساوي وفي جانب إنساني وهو بعيد تماما عن الكوميديا".

أما عن الجانب الشخصي للفنانة حياة الفهد، بيّن الخطيب أنها إنسانة لطيفة وتواصلت معه خلال الفترة الأخيرة واقترحت عليه أن ينضم للعمل في السباق الرمضاني لعام 2021، لافتا إلى أنها تحرص دائما على التفاصيل وتتمتع بحضور الذهن والرؤية السليمة.

وقدمت الفهد في السباق الرمضاني لعام 2020 مسلسل "أم هارون" والذي أثار حالة واسعة من الجدل بسبب بعض مشاهده والدعوة إلى مقاطعته ووقفه، وهو من إنتاج مؤسسة الفهد والتي تقوم أيضا بإنتاج مسلسل "مارغريت".

وكانت الفهد قد حمست جمهورها من خلال طرحها لبوستر "مارغريت" وهذا الاسم هو ما جعل التكهنات تُحيط بالمسلسل وأنه سيرة ذاتية للأميرة "مارغريت" شقيقة الملكة إليزابيث الثانية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مؤسسة الفهد للانتاج الفني (@hayatalfahad)

والمعروف عن اسم مارغريت أنها أميرة وهي ابنة جورج السادس ملك المملكة المتحدة والملكة إليزابيث (الملكة الأم)، تزوجت في 6 مايو 1960 من المصور الفوتوغرافي أنطوني أرمسترونغ، وقد أنجبا ديفيد ارمسترونغ جونز في 3 نوفمبر 1961، والليدي سارة تشاتو في 1 مايو 1964. وقد تطلقت من أيرل سنودون بعام 1978.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً