سينما وتلفزيون

هازال كايا تعود بمسلسل خيال علمي.. من البطل أمامها؟

كشفت تقارير فنية تركية عن شريك النجمة هازال كايا في بطولة مسلسلها الخيال العلمي والسفر عبر الزمن "بيرا بالاس" المكون من 8 حلقات لصالح شبكة نتفلكس تركيا. وأفادت التقارير بأن الشركة المنتجة للمسلسل وقع اختيارها على النجم التركي صلاح الدين باشالي ليكون البطل أمام هازال كايا، علما بأن باشالي من بين الممثلين البارزين في الفترة الأخيرة. وتعود هازال كايا بطلة المسلسل التركي الشهير "العشق الممنوع"، إلى التمثيل، بعدما أخذت استراحة بعد ولادة طفلها فكرت في نوفمبر من العام الماضي، وقررت العودة مع نمو ابنها، حيث كان آخر أعمالها هو مسلسل "حكايتنا" الذي عرض في سبتمبر 2017 وشاركها بطولته بوراك دينيز،

كشفت تقارير فنية تركية عن شريك النجمة هازال كايا في بطولة مسلسلها الخيال العلمي والسفر عبر الزمن "بيرا بالاس" المكون من 8 حلقات لصالح شبكة نتفلكس تركيا.

وأفادت التقارير بأن الشركة المنتجة للمسلسل وقع اختيارها على النجم التركي صلاح الدين باشالي ليكون البطل أمام هازال كايا، علما بأن باشالي من بين الممثلين البارزين في الفترة الأخيرة.

وتعود هازال كايا بطلة المسلسل التركي الشهير "العشق الممنوع"، إلى التمثيل، بعدما أخذت استراحة بعد ولادة طفلها فكرت في نوفمبر من العام الماضي، وقررت العودة مع نمو ابنها، حيث كان آخر أعمالها هو مسلسل "حكايتنا" الذي عرض في سبتمبر 2017 وشاركها بطولته بوراك دينيز، وعلمت كايا أنها حامل في ختام المسلسل، إلى أن أنجبت ابنها فكرت وأخذت استراحة من مشاريعها لفترة.

img

المسلسل مقتبس عن رواية في منتصف الليل في بيرا بالاس، وتحكي الرواية عن الصحفية الشابة "إسراء" التي تم تكليفها بكتابة مقال عن فندق "بيرا بالاس" وهو فندق أسطوري في مدينة إسطنبول، واكتشفت بالصدفة أن إحدى الغرف التاريخية بالفندق هي بوابة للسفر عبر الزمن تعيدها لعام 1919.

وتعود إسراء إلى الماضي لتجد نفسها وسط مؤامرة سياسية ضد مصطفى كمال أتاتورك مؤسس تركيا الحديثة، جنبا إلى جنب مع مدير الفندق غريب الأطوار "أحمد"، ويجب على إسراء حماية مجرى تاريخ تركيا ومستقبلها. لكن إسطنبول في عام 1919 كانت مكانا خطيرا، من قوات احتلال العدو تحت قيادة جنرال لا يرحم، إلى الشرطة المحلية التي تقاتل للسيطرة على العصابات المستعدة لفعل أي شيء مقابل المال.. ويجب على إسراء أن تتعلم كيف تنتقل إلى واقعها العصر الحديث لتبقى على قيد الحياة، إلا أنه وعندما التقت إسراء بـ الوسيم والغامض "خالد" المالك لأكبر نوادي إسطنبول، أدركت أنه في إسطنبول في عام 1919 لا يوجد شيء كما يبدو عليه ولا أحد يكون كما يدعي.

وتجري هازال كايا استعداداتها للمسلسل، وظهر ذلك من خلال مشاركاتها على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ذهبت إلى مدينة إزمير مع ابنها فكرت، وكشفت من خلال تدويناتها أنها تخضع لدروس لكورسات تعليم الموسيقى.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً