سينما وتلفزيون

انفصال أوراز كاجيلار عن "ابنة السفير".. ومطالبات بتغيير اسم المسلسل

بات انفصال الممثل التركي أوراز كاجيلار أوغلو، عن مسلسل "ابنة السفير" وشيكًا، بعد أن كان من المقرر انفصاله خلال شهرين، حيث من المتوقع أن يقوم بتصوير حلقة أو حلقتين على الأكثر لينتهي بعدها وجوده في العمل. وبهذا الخصوص كتبت الصحفية التركية الشهيرة بيرسين، عبر حسابها في إنستغرام: "كان على جدول الأعمال أن ينفصل أوراز كاجيلا "غيديز" عن "ابنة السفير، بعد حوالي شهرين. ومع ذلك، نظرًا لأن قصة المسلسل الجديدة ستبدأ مع وصول توبا بويوكستون، تم تقديم الانفصال المخطط له، حيث سيقوم "غيديز آيشكلي" بتوديع المسلسل في بضع حلقات". وجاءت هذه الأنباء، بعد إعلان بطلة العمل الرئيسية نسليهان أتاغول انفصالها عن

بات انفصال الممثل التركي أوراز كاجيلار أوغلو، عن مسلسل "ابنة السفير" وشيكًا، بعد أن كان من المقرر انفصاله خلال شهرين، حيث من المتوقع أن يقوم بتصوير حلقة أو حلقتين على الأكثر لينتهي بعدها وجوده في العمل.

وبهذا الخصوص كتبت الصحفية التركية الشهيرة بيرسين، عبر حسابها في إنستغرام: "كان على جدول الأعمال أن ينفصل أوراز كاجيلا "غيديز" عن "ابنة السفير، بعد حوالي شهرين. ومع ذلك، نظرًا لأن قصة المسلسل الجديدة ستبدأ مع وصول توبا بويوكستون، تم تقديم الانفصال المخطط له، حيث سيقوم "غيديز آيشكلي" بتوديع المسلسل في بضع حلقات".

img

وجاءت هذه الأنباء، بعد إعلان بطلة العمل الرئيسية نسليهان أتاغول انفصالها عن المسلسل نظرًا للظروف الصحية التي تمر بها، والتي تحول بينها وبين استكمالها التصوير؛ إذ يتطلب وضعها أن ترتاح لفترة طويلة وتتبع نظامًا صحيًا محددًا.

ويبدو أن كثرة الانسحابات من المسلسل، خصوصًا بما يتعلق بنجومه الرئيسيين كأوراز ونسليهان، واستبدالهم بممثلين آخرين، كالنجمة التركية توبا بويوكستون، مما يعني تغيير مسار القصة بشكل كبير، عرّض كتّاب وصنّاع العمل إلى الكثير من الانتقادات، وكذلك مطالبة الكثير من جمهور ومحبي المسلسل بإنهاء العمل، والبدء بقصة جديدة بعيدة عن "ابنة السفير" وملحمة الحب التي يرويها؛ إذ إنه من المؤسف أن تنتهي تلك القصة بتغيير مسار الأحداث.

ومما زاد في شدة الانتقادات الموجهة لكتّاب وصنّاع العمل، هو قيام الكتّاب بإظهار بطلة العمل "ناري" على أنها شخصية أنانية من خلال الحلقة الـ 36 وإنهاء شخصيتها على نحوٍ لم يقبله الجمهور، ولم يتناسب مع "تضحيتها" طوال الـ 35 حلقة الماضية، حيث أشار السيناريو إلى أن "ناري" قررت ترك ابنتها وحبها لـ "سانجار" دون عودة ودون وداع، ومن خلال رسالة تقول فيها "إنها لم تستطع أن تحب أحدًا حتى نفسها"، لتقوم ابنتها "ملك" بتمزيق رسالتها بما يفيد بأنها أصبحت تكره والدتها "ناري".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ꧁ 𝗦𝗘𝗙𝗘𝗥𝗜𝗡 𝗞𝗜𝗭𝗜 | ابنة السفير ꧂ (@sefrinkizi_3rb)

كما أشار خرون إلى أنه يتوجب عليهم -أيضًا- تغيير اسم المسلسل، لأن "ابنة السفير" لم تعد موجودة.

وبالعودة إلى انسحاب الفنانة التركية نسليهان أتاغول عن العمل، فقد أشارت بعض الأنباء إلى أن نسليهان كانت تحاول منذ فترة الانفصال عن العمل، وذلك بسبب انخفاض الريت وقصته التي لم تعد تناسبها، إلا أن المخرج حاول أقناعها بالبقاء، ولكنها رفضت ذلك، بالإضافة إلى وضعها الصحي، مما جعلها تستغل الوضع القانوني لحالتها، لكي لا تدفع الشرط الجزائي، ولهذا كان هناك اتفاق مسبق مع توبا بالانضمام للمسلسل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً