سينما وتلفزيون

الطبيب دافيد ماكالوم في مسلسل "NCIS".. كم تبلغ ثروته؟

دافيد ماكالوم ممثل إسكتلندي يلعب دور الطبيب الجنائي الذي يساعد المحققين في المسلسل الأمريكي الشهير "NCIS" (خدمة التحقيقات البحرية الجنائية) منذ فترة طويلة، وبات يعدّ من أشهر الممثلين الذين لعبوا هذا الدور التلفزيوني في العالم. يعرف ماكالوم في المسلسل بـ "داكي" وانضم إليه منذ البداية إلى أن أصبح واحدًا من أكثر المسلسلات التلفزيونية البوليسية شعبية في الفترة الماضية، والذي يتم عرضه في جميع أنحاء العالم حتى تجاوز عدد الحلقات 400 حلقة. نتيجة لذلك قد يكون لدى الكثير من المعجبين فضول لمعرفة كم يتقاضى ماكالوم عن كل حلقة؟ وما حجم الثروة التي حققها من هذا المسلسل الذي لا يزال يعرض بقوة؟.

دافيد ماكالوم ممثل إسكتلندي يلعب دور الطبيب الجنائي الذي يساعد المحققين في المسلسل الأمريكي الشهير "NCIS" (خدمة التحقيقات البحرية الجنائية) منذ فترة طويلة، وبات يعدّ من أشهر الممثلين الذين لعبوا هذا الدور التلفزيوني في العالم.

يعرف ماكالوم في المسلسل بـ "داكي" وانضم إليه منذ البداية إلى أن أصبح واحدًا من أكثر المسلسلات التلفزيونية البوليسية شعبية في الفترة الماضية، والذي يتم عرضه في جميع أنحاء العالم حتى تجاوز عدد الحلقات 400 حلقة.

نتيجة لذلك قد يكون لدى الكثير من المعجبين فضول لمعرفة كم يتقاضى ماكالوم عن كل حلقة؟ وما حجم الثروة التي حققها من هذا المسلسل الذي لا يزال يعرض بقوة؟.

وقبل انضمامه لأسرة ذلك المسلسل تمتع ماكالوم بشهرة كبيرة؛ إذ إنه بدأ التمثيل عام 1947 عندما انطلق للمرة الأولى في صناعة السينما وشارك في أفلام كلاسيكية شهيرة مثل The Great Escape و Robbery Underarms و Billy Budd ثم بعد ذلك حصل على دوره في مسلسل NCIS في عام 2003.

img

ووفقًا لموقع "celebrity net worth" (ثروات المشاهير) تبلغ ثروة ماكالوم نحو 10 ملايين دولار، حقق الكثير منها بمشاركته في مسلسل NCIS، إذ يتقاضي ما يقارب من 75000 دولار عن كل حلقة وفقا للموقع.

وقالت صحيفة "ديلي أكسبرس" البريطانية الأربعاء:"ظهر ماكالوم في أكثر من 400 حلقة من هذا المسلسل حتى الآن لذا فمن المحتمل أن يساهم هذا بمبلغ ضخم في صافي ثروته خاصة انه يتقاضى مبلغا إضافيا عن كل حلقة من أرباح عرض المسلسل."

وغالبًا ما يتم بث المسلسل كإعادة عرضه على قنوات تلفزيونية كثيرة؛ بالإضافة إلى بثه على شاشات التلفزيون في جميع أنحاء العالم؛ ما يعني ارتفاع أرباح صانعي المسلسل وبالتالي زيادة دخل الممثلين فيه بشكل كبير.

img

ولفتت الصحيفة إلى أنه بينما يكسب ماكالوم الكثير مقابل دوره في المسلسل، إلا أنه لا يحصل على راتب مرتفع مثل زميله مارك هارمون الذي يعتبر الشخصية الرئيسية في المسلسل، والذي يؤدي دور "جيبس" مقابل 500 ألف دولار عن كل حلقة؛ ما يجعله أحد الممثلين الأعلى أجرا في التلفزيون في العالم.

وأشارت مجلة "فوربس" الأمريكية إلى إجمالي الدخل الذي يحققه هارمون من مسلسل "NCIS"؛ إذ يصل الى 19 مليون دولار سنويا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً