سينما وتلفزيون

نادين تحسين وقمر خلف بكواليس "سوق الحرير 2".. والأخيرة: مع أم ضحكة جنان

وثّقت الفنانة السورية نادين تحسين بيك لحظات من كواليس تصوير مشاهدها في مسلسل البيئة الشامية "سوق الحرير 2" بعد أن باشر المخرج المثنى صبح عمليات التصوير والذي جاء بديلا للمخرج بسام الملا صاحب فكرة المسلسل ومخرج الجزء الأول منه. ويجمع الجزء الثاني جميع الممثلين الذين شاركوا في الجزء الأول باستثناء الفنان أسعد فضة الذي اعتذر عن استكمال شخصية "أبو طلال" بسبب تواجده في الإمارات وانشغاله بمشاريع أخرى، وقد حلّ بديلا عنه الفنان نجاح سفكوني.           View this post on Instagram                       A post shared by Nadine

وثّقت الفنانة السورية نادين تحسين بيك لحظات من كواليس تصوير مشاهدها في مسلسل البيئة الشامية "سوق الحرير 2" بعد أن باشر المخرج المثنى صبح عمليات التصوير والذي جاء بديلا للمخرج بسام الملا صاحب فكرة المسلسل ومخرج الجزء الأول منه.

ويجمع الجزء الثاني جميع الممثلين الذين شاركوا في الجزء الأول باستثناء الفنان أسعد فضة الذي اعتذر عن استكمال شخصية "أبو طلال" بسبب تواجده في الإمارات وانشغاله بمشاريع أخرى، وقد حلّ بديلا عنه الفنان نجاح سفكوني.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Tahseen bek (@nadinetahseenbekofficial)

وشاركت نادين جمهورها بمجموعة من الصور ومقاطع الفيديو من كواليس العمل، حيث قامت بتصوير زميلتها الفنانة قمر خلف خلال تصفيف شعرها ووضع المكياج على وجهها، وقالت عنها نادين تحسين بيك:" أحلى شريكة بالعالم".

ونشرت مقطع فيديو آخر علقت عليه:" جوزيف الرائع وميشيل وعادل والقمرة# ريام كفارنة من كواليس سوق الحرير اليوم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Tahseen bek (@nadinetahseenbekofficial)

وتجسد الفنانة نادين تحسين بيك شخصية "كريمة" في المسلسل أما قمر خلف فتجسد دور "خديجة"، وقالت الأخيرة عن الأولى:"مع أم ضحكة جنان".

img

وسيستمر الجزء الثاني من "سوق الحرير" بأبطاله بسام كوسا، وكاريس بشار، وسلوم حداد، وأماني والي، ووفاء موصللي، وعبد الهادي الصباغ، وبمشاركة ميلاد يوسف، لوريس قزق، فادي صبيح، هيفاء واصف، يزن خليل، إيمان عبج العزيز، ريام كفارنة، سوسن أبو عفار، فادي الشامي، شادي الصفدي، ربيع جان، شادي جان، نزار أبو حجر، مؤمن الملا وكريم النويلاتي.

في حين أن النص سيكون من كتابة سيف رضا حامد ويزن الداهوك وحنان المهرجي، التي كتبت الجزء الأول.

img

ووفق المعلومات فإن هذا التغيير جاء بعد انتشار أخبار في الفترة الماضية، تحدثت عن رغبة قناة MBC بالتعاقد مع المخرج المثنى صبح، لإدارة دفة الجزأين الثاني والثالث من العمل، بعد أن عجز الجزء الأول منه عن تحقيق أي جماهيرية تذكر.

وتدور أحداث المسلسل في فترة الخمسينيات والستينيات في مدينة دمشق حول الأخوين عمران (بسام كوسا) وغريب (سلوم حداد)؛ إذ إن عمران كان يعيش مع أهله وحارته فيما غريب يفقد ذاكرته نتيجة حادث فتسير حياته بشكل مغاير وتبدأ الخلافات بينهما بعد ذلك.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً