سينما وتلفزيون

عروس بيروت: المصائب تدق أبواب عائلة الضاهر.. وهذا مصير فارس

شوقت قناة "ام بي سي4" الجمهور للأحداث القادمة من مسلسل "عروس بيروت" المأخوذ عن الدراما التركية "عروس إسطنبول". ونشرت الصفحة الخاصة بالقناة فيديو يُظهر لحظة قدوم الشرطة اللبنانية إلى قصر الضاهر بعد اختفاء فارس "ظافر العابدين" مع تعليق على الفيديو جاء فيه: " بلّش الجد!العد العكسي ابتدا والمصايب دقت ابواب قصر بيت الضاهر.. الحلقات الجاية صعبة كتير وبعد بكير للنهاية!". ومع بقاء 15 حلقة على انتهاء المسلسل، يبدو أن الأحداث باتجاه التصاعد، خاصة بعد اكتشاف آدم "محمد الأحمد" أن شقيقه فارس كان يحاول التعاون مع أحد أعدائه من أجل حبسه ليقرر الانتقام من جديد. وشهدت الحلقة الـ70 التي عرضت الأسبوع

شوقت قناة "ام بي سي4" الجمهور للأحداث القادمة من مسلسل "عروس بيروت" المأخوذ عن الدراما التركية "عروس إسطنبول".

ونشرت الصفحة الخاصة بالقناة فيديو يُظهر لحظة قدوم الشرطة اللبنانية إلى قصر الضاهر بعد اختفاء فارس "ظافر العابدين" مع تعليق على الفيديو جاء فيه: " بلّش الجد!العد العكسي ابتدا والمصايب دقت ابواب قصر بيت الضاهر.. الحلقات الجاية صعبة كتير وبعد بكير للنهاية!".

ومع بقاء 15 حلقة على انتهاء المسلسل، يبدو أن الأحداث باتجاه التصاعد، خاصة بعد اكتشاف آدم "محمد الأحمد" أن شقيقه فارس كان يحاول التعاون مع أحد أعدائه من أجل حبسه ليقرر الانتقام من جديد.

وشهدت الحلقة الـ70 التي عرضت الأسبوع الماضي العديد من الأحداث منها اكتشاف سارة "ميا سعد" وجود تعاون بين زوجها آدم مع نايا "مرام علي" من أجل الإيقاع بفارس.

وانتهت الحلقة باتصال ثريا "كارمن بصيبص" بهاتف زوجها فارس ليرد عليها شخص آخر وتكتشف اختفاءه، وتبدأ مرحلة القلق في عائلة الضاهر حول مصير فارس، وهل انتقم منه آدم.

وبحسب النسخة التركية من المسلسل، فإن فارس سيكون متواجدا في أحد المستشفيات العامة بعد العثور عليه مرميًا على الأرض بسبب تعرضه لجلطة في الدماغ، وأن آدم هو من سيعثر عليه وسيقوم بإبلاغ ثريا بالأمر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC4 (@mbc4insta)

فيما من المتوقع أن تشهد الأحداث بناءً على النسخة التركية أيضًا، سجن خليل "جو طراد" بسبب الأسهم التي عرضها عليه آدم، وتعرض عائلة الضاهر لمشاكل مادية تقلب حياتهم رأسًا على عقب.

ويحظى الموسم الثاني من مسلسل عروس بيروت والمتوقع أن يتكون من 85 حلقة، بنسبة مشاهدة عالية جدًا، محققًا نفس نجاح الموسم الأول منه.

ويروي العمل قصة شباب الضاهر، ووالدتهم الست ليلى "تقلا شمعون" ومحاولتها السيطرة على أولادها واهتمامها بالعادات والتقاليد.

إلا أن العائلة التي حاولت الست ليلى الحفاظ عليها طويلًا تمر بالعديد من المشاكل والقصص، ومنها زواج فارس الابن الأكبر للعائلة من ثريا الفتاة البسيطة بالرغم من رفض والدته لهذا الزواج.

هذا بالإضافة لاكتشاف ابن غير شرعي للعائلة وهو آدم الذي يعود من أجل الانتقام من والده عن طريق إخوته.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً