سينما وتلفزيون

دفعة بيروت.. ثنائية محمود نصر وفاطمة الصفي تبهر الجمهور (فيديو)

شهدت الحلقتان الـ 27 والـ 28 من مسلسل "دفعة بيروت" تطورات جديدة، أبرزها العلاقة التي بدأت بين "مشعل" ويجسد دوره الفنان السوري محمود نصر، و"شاهة" التي تجسد دورها الفنانة الكويتية فاطمة الصفي. وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذه العلاقة، مؤكدين أنهما شكّلا ثنائيا مميزا، وتمنى الجمهور أن تستمر علاقتهما حتى نهاية العمل، وأن تنتهي بارتباطهما. وتداول الجمهو مقاطع فيديو وصورا للثنائي من الحلقتين اللتين عرضتا مؤخرًا، مع دمج الأغاني والتعليق على أدائهما والكيمياء المميزة بينهما، وعلق البعض أن علاقة مشعل مع شاهة أجمل من علاقته مع "جميلة" التي تجسد دورها الفنانة نور الغندر.           View this

شهدت الحلقتان الـ 27 والـ 28 من مسلسل "دفعة بيروت" تطورات جديدة، أبرزها العلاقة التي بدأت بين "مشعل" ويجسد دوره الفنان السوري محمود نصر، و"شاهة" التي تجسد دورها الفنانة الكويتية فاطمة الصفي.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذه العلاقة، مؤكدين أنهما شكّلا ثنائيا مميزا، وتمنى الجمهور أن تستمر علاقتهما حتى نهاية العمل، وأن تنتهي بارتباطهما.

وتداول الجمهو مقاطع فيديو وصورا للثنائي من الحلقتين اللتين عرضتا مؤخرًا، مع دمج الأغاني والتعليق على أدائهما والكيمياء المميزة بينهما، وعلق البعض أن علاقة مشعل مع شاهة أجمل من علاقته مع "جميلة" التي تجسد دورها الفنانة نور الغندر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nour (@weirdonour)

ومن أبرز التعليقات: "ليتهم من بداية المسلسل وهما يحبون بعض"، وقالت متابعة أخرى: "صدمة الحلقه كانت بالنسبة لي مشعل وشاهه!! حبيتهم فعلاً طالعين كوبل بحق وحقيقه كيف كذا حلوين مع بعض !! ومشهدهم هنا جميل وهم اصلاً جميلين ما اعرف ايش اعبر بس فعلاً حبيتهم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by • (@itsai.tch)

واستطاع الفنان السوري محمود نصر، الذي يشارك للمرة الأولى في دراما خليجية أن يلفت الأنظار إليه بسبب أدائه لشخصية مشعل، وكان نصر قد اختار لوكا يناسب الشخصية من ناحية الشعر والشارب.

ويعرض مسلسل "دفعة بيروت" على منصة شاهد الإلكترونية، بعدما كان من المفترض أن ينافس في الموسم الرمضاني الماضي، إلا أن تأخر التصوير بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد تسبب بتأخر عرضه.

ويضم العمل مجموعة من نجوم الخليج مع عدد من النجوم العرب أبرزهم إلى جانب محمود نصر الفنان السوري أنس طبارة، ويارا قاسم وآخرون.

ويروي العمل قصة عدد من الطلاب العرب الذين يدرسون في إحدى جامعات العاصمة اللبنانية بيروت، وهو يعدّ نسخة جديدة من مسلسل دفعة القاهرة.

وعلى صعيد آخر، كان الفنان السوري محمود نصر قد شارك مؤخرًا في المسلسل التاريخي ممالك النار إلى جانب نخبة من النجوم العرب من بينهم الفنان المصري خالد النبوي وحاز المسلسل على إعجاب الجمهور، بالإضافة لمشاركته في مسلسل دانتيل إلى جانب الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، وعرض العمل على منصة شاهد الإلكترونية.

وبذلك تمكن نصر من اقتحام الدراما العربية بقوة بعد نجاحه في عدد من الأدوار بالدراما السورية أبرزها شخصية "عروة" في مسلسل الندم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً