هل يجتمع أحمد حلمي مع منى زكي على ا...

سينما وتلفزيون

هل يجتمع أحمد حلمي مع منى زكي على الشاشة بعد غياب 17 عامًا؟

كشف السيناريست المصري تامر حبيب، عن اتفاقه مع النجمة المصرية منى زكي، وزوجها الفنان أحمد حلمي، على فكرة أول عمل فني سيجمعهما بعد غياب دام لأكثر من 17 عامًا، حيث كان آخر فيلم جمع الثنائي الشهير "سهر الليالي" والذي عُرض عام 2003. ولم يحسم السيناريست تامر حبيب بتصريحاته الاذاعية مصير المشروع، متمنيًا أن يكتمل، في إشارة لفشل عدة مشروعات سابقة كان من المقرر أن تجمع الزوجين. وقال تامر حبيب في حديث إذاعي: "في كلام بيني وبين أحمد حلمي ومنى زكي عن تعاون مشترك وأتمنى إنه يكمل"، موضحًا أنه لم يستقر على الشكل الفني للفكرة، وما إذا كان على شاكلة مسلسل

كشف السيناريست المصري تامر حبيب، عن اتفاقه مع النجمة المصرية منى زكي، وزوجها الفنان أحمد حلمي، على فكرة أول عمل فني سيجمعهما بعد غياب دام لأكثر من 17 عامًا، حيث كان آخر فيلم جمع الثنائي الشهير "سهر الليالي" والذي عُرض عام 2003.

ولم يحسم السيناريست تامر حبيب بتصريحاته الاذاعية مصير المشروع، متمنيًا أن يكتمل، في إشارة لفشل عدة مشروعات سابقة كان من المقرر أن تجمع الزوجين.

وقال تامر حبيب في حديث إذاعي: "في كلام بيني وبين أحمد حلمي ومنى زكي عن تعاون مشترك وأتمنى إنه يكمل"، موضحًا أنه لم يستقر على الشكل الفني للفكرة، وما إذا كان على شاكلة مسلسل درامي أو فيلم.

 

يذكر أن الثنائي الشهير تعاونا قبل ذلك فى عدد من الأعمال الفنية، من ضمنها فيلم "ليه خلتني أحبك" و"عمر 2000"، ولكن تعاونهما الأساس كان في فيلم "سهر الليالي" عام 2003، وشارك في بطولة هذا الفيلم حينها، كل من: حنان ترك، وشريف منير، وفتحى عبدالوهاب، وخالد ابوالنجا، وعلا غانم، وجيهان فاضل، وانتصار، ونخبة من النجوم.

وقد رفض أحمد حلمي في بداية زواجه من منى زكي، الظهور معها في الأفلام عدة مرات، وذلك لعدم مقارنته مع زوجته، أو ربط شهرته بزواجهما.

وعلى صعيد آخر، كان من المقرر أن يخوض أحمد حلمي السباق الرمضاني، بعد غياب دام 27 عامًا، لكنه عاد وانسحب أخيرًا بسبب ظروف فيروس كورونا المستجد، وقرر التفرغ لتصوير فيلمه الجديد.

وانتشرت الأيام الماضية، أنباء تفيد بتجسيد أحمد حلمي لشخصية الأديب المصري الراحل نجيب محفوظ، في عمل فني جديد، إذْ أشارت  المصادر إلى أن هناك جلسات عمل تجمع بين النجم المصري، والكاتب عبدالرحيم كمال، لتنفيذ المشروع الدرامي الذي لم تتضح صورته.

ومن جهتها، تواصل النجمة المصرية منى زكي تصوير مسلسل "تقاطع طريق" المؤجل منذ العام الماضي، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، بعد غياب دام لحوالي أربع سنوات قدمت فيه مسلسل "أفراح القبّة" إلى جانب: إياد نصار، ودينا الشربيني، وجمال سليمان، وآخرين.


 

قد يعجبك ايضاً