سينما وتلفزيون

قصي خولي.. أداء استثنائي بشخصية نسيم في لا حكم عليه

يحظى مسلسل "لا حكم عليه" للفنان السوري قصي خولي والذي يعرض على منصة شاهد الإلكترونية، بإعجاب الجمهور، خاصة أداء خولي لشخصية نسيم. ورأى الجمهور أن الفنان قصي خولي استطاع إبراز قدراته في هذه الشخصية، لا سيما بعد الانتقادات التي طالت شخصية غمار الغانم في مسلسل خمسة ونص والذي عرض في الموسم الرمضاني 2019 وشارك في بطولته الفنانة اللبنانية نادين نجيم، والفنان السوري معتصم النهار. ويجسد خولي في مسلسل "لا حكم عليه"، دور شاب يصدر بحقه حكم بالسجن المؤبد، بتهمة قتله والدته وزوجها الذي تزوجته بعد وفاة والده. واختار الفنان السوري للشخصية لوكا مناسبا لها؛ إذ قام بحلاقة شعره بالكامل، مع

يحظى مسلسل "لا حكم عليه" للفنان السوري قصي خولي والذي يعرض على منصة شاهد الإلكترونية، بإعجاب الجمهور، خاصة أداء خولي لشخصية نسيم.

ورأى الجمهور أن الفنان قصي خولي استطاع إبراز قدراته في هذه الشخصية، لا سيما بعد الانتقادات التي طالت شخصية غمار الغانم في مسلسل خمسة ونص والذي عرض في الموسم الرمضاني 2019 وشارك في بطولته الفنانة اللبنانية نادين نجيم، والفنان السوري معتصم النهار.

ويجسد خولي في مسلسل "لا حكم عليه"، دور شاب يصدر بحقه حكم بالسجن المؤبد، بتهمة قتله والدته وزوجها الذي تزوجته بعد وفاة والده.

واختار الفنان السوري للشخصية لوكا مناسبا لها؛ إذ قام بحلاقة شعره بالكامل، مع وضع التاتو على جسده، مع ندبة عند العين، هذا ولعب خولي على نبرة الصوت.

ومن أبرز التعليقات التي جاءت على أداء خولي والعمل ككل: "قصي خولي فنان مبدع بس كان ناقصو نص قوي لانو أداء تبعو ما تغير ضل بنفس القوة لكن النصوص كانت ركيكه ودراما سورية شبهة متوقفة صراحه من زمان اشتقنا نشوف قصي بهيك أدوار مذهل العمل والأداء".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by max.drama (@max.drama)

وقالت متابعة أخرى: "عفكرة قصي من اكتر الممثلين الموهبين بسوريا.. بس لو يشيل من راسو فكرة يطلع حلو دايما وجغل".

فيما حظي المشهد الذي يظهر فيه نسيم وهو يخوض شجارا في الحي الذي يعيش فيه بسبب قيام أحد الأشخاص بسؤاله بطريقة ساخرة" كيفا امك"، ليرد "بتسلم على أمك" ويقوم باللحاق به وضربه، بإعجاب كبير بشكل خاص من قبل الجمهور الذي استذكر مجموعة أدوار مهمة للفنان السوري.

وعلى صعيد آخر، يشارك قصي خولي في لجنة المحققين الخاصة ببرنامج إنت مين والمأخوذ عن البرنامج العالمي The Masked singer، إلى جانب كل من الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، الفنان السعودي مهند الحمدي، والفنان المصري حسن الرداد.

وتقوم فكرة البرنامج الذي يعرض كل يوم أربعاء الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية على قناة ام بي سي، على تواجد عدد من المشاهير العرب مع التنكر بشكل كبير وتقديم عروض أمام اللجنة، بالإضافة إلى فيديو أدلة يعرض قبل عرضهم، وعلى لجنة المحققين معرفة هوية المشهور.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً