سينما وتلفزيون

تقلا شمعون في أداء استثنائي بالحلقة 66.. وأنغام تتغزل بها

قدمت الفنانة اللبنانية تقلا شمعون، أداءً مميزًا في الحلقة الـ 66 من مسلسل عروس بيروت والتي عرضت يوم أمس الأحد. وشهدت الحلقة العديد من الأحداث، ولعل أبرزها غناء ثريا "كارمن بصيبص" في الحفل الخاص بالجمعية الخيرية للست ليلى والتي تجسّد دورها تقلا شمعون بطلب من الأخيرة، بعدما كانت ترفض غناء زوجة ابنها من قبل. مما دفع ثريا لعمل مفاجأة من أجل الست ليلى، عن طريق إحضار إحدى الفتيات اللواتي كانت قد دعمتهن في وقت سابق من خلال هذه الجمعية. وبعد حديث الفتاة عن كيف غيّرت ليلى الضاهر حياتها للأفضل، تقف الأخيرة على المسرح وتؤكد تأثرها بهذا الأمر، مُعلنة عن ترشحها

قدمت الفنانة اللبنانية تقلا شمعون، أداءً مميزًا في الحلقة الـ 66 من مسلسل عروس بيروت والتي عرضت يوم أمس الأحد.

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث، ولعل أبرزها غناء ثريا "كارمن بصيبص" في الحفل الخاص بالجمعية الخيرية للست ليلى والتي تجسّد دورها تقلا شمعون بطلب من الأخيرة، بعدما كانت ترفض غناء زوجة ابنها من قبل.

مما دفع ثريا لعمل مفاجأة من أجل الست ليلى، عن طريق إحضار إحدى الفتيات اللواتي كانت قد دعمتهن في وقت سابق من خلال هذه الجمعية. وبعد حديث الفتاة عن كيف غيّرت ليلى الضاهر حياتها للأفضل، تقف الأخيرة على المسرح وتؤكد تأثرها بهذا الأمر، مُعلنة عن ترشحها لانتخابات الجمعية، بعدما كانت قد أعلنت انسحابها، مما تسبب بصدمة نايا "مرام علي" وخالتها سامية.

ودفع هذا الأداء الاستثنائي للفنانة اللبنانية تقلا شمعون بشكل عام، في العمل وبشكل خاص في هذا المشهد الفنانة المصرية أنغام، أن تعبر عن إعجابها الشديد فيها، وقالت مغردة: "انا معجبه جدا بهذه السيدة الممثله الكبيره تقلا شمعون ياريت حد يبلغها حبي وتقديري"، لتوافقها الفنانة لطيفة التونسية وترد عليها: "انا حابلغها يا حبيبة قلبى دى حبيبتى وكلنا معجبين بها فى كل اعمالها عظيمه".

ويحظى مسلسل عروس بيروت، المأخوذ عن الدراما التركية عروس اسطنبول، بشعبية كبيرة في الوطن العربي كافة، حيث يتابعه عدد كبير من الجمهور بمختلف جنسياتهم.

وبالعودة للحلقة 66 فقد انتهت بصدمة ثريا، بعد وصول فيديو يظهر فيه زوجها فارس "ظافر العابدين" وهو يعقد اتفاقًا مع حليم من أجل إيذاء شقيقه آدم "محمد الأحمد".

ومن المتوقع أن تشهد حلقة اليوم، وقوع مشكلة كبيرة بين ثريا وفارس بسبب الفيديو، مما يتسبب بطلبها الانفصال عنه.

ويروي مسلسل عروس بيروت قصة فارس الضاهر، الذي يلتقي ثريا الفتاة البسيطة ويقع في حبها من أول دقيقة، إلا أن والدته ليلى الضاهر ترفض هذه العلاقة وتحاول أن تمنع زواجهما لكن فارس يتحدى والدته، ويضعها تحت الأمر الواقع.

ويشارك في بطولة العمل نخبة من النجوم، أبرزهم: جو طراد، محمد الأحمد، ضحى الدبس، فارس ياغي، وآخرون.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً