سينما وتلفزيون

بعد خلافات أويس مخللاتي مع مدير إنتاج الهيبة.. هل يغادر الجزء الخامس؟

كشف الممثل السّوري أويس مخللاتي عن خلافه مع المنتِج المنفّذ ومدير التسويق لشركة الـ "صباح إخوان" زياد الخطيب، والذي لم تُعرف أسبابه، لكنه وصل إلى تبادل الشتائم على مواقع التواصل الاجتماعي. ونشر مخللاتي الإهانة التي وُجهت له من قبل زياد الخطيب، وكتب قائلا: "بعد خمس سنين شغل وتعب وعالصافي، بيجي ولد اسمه زياد الخطيب ، *** عليك وهيك شخصية.. صادق الصباح شكرا لك”. ولفت الفنان السوري إلى أن الخلاف وقع بينه وبين مدير الإنتاج، بعدما شتم الأول الشخصية التي يطل فيها أويس في إشارة وهي شخصية "صخر" في مسلسل "الهيبة". ثم عاد وحذف مخللاتي الصّورة التي نشرها عبر حسابه على

كشف الممثل السّوري أويس مخللاتي عن خلافه مع المنتِج المنفّذ ومدير التسويق لشركة الـ "صباح إخوان" زياد الخطيب، والذي لم تُعرف أسبابه، لكنه وصل إلى تبادل الشتائم على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر مخللاتي الإهانة التي وُجهت له من قبل زياد الخطيب، وكتب قائلا: "بعد خمس سنين شغل وتعب وعالصافي، بيجي ولد اسمه زياد الخطيب ، *** عليك وهيك شخصية.. صادق الصباح شكرا لك”.

ولفت الفنان السوري إلى أن الخلاف وقع بينه وبين مدير الإنتاج، بعدما شتم الأول الشخصية التي يطل فيها أويس في إشارة وهي شخصية "صخر" في مسلسل "الهيبة".

ثم عاد وحذف مخللاتي الصّورة التي نشرها عبر حسابه على "إنستغرام"؛ إذ تمت تسوية الخلاف بينهما لاحقا بحسب بعض المواقع الفنية.

وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها خلاف بين أويس المخللاتي وشركة الإنتاج "صباح إخوان"، حيث سبق أن فتح النار عليها العام الماضي عندما أطل مع هشام حداد في برنامج "راحت علينا".

الخلاف الأخير أعاد التساؤلات حول مصير مشاركة مخللاتي في الجزء الخامس من "الهيبة" والمتوقع عرضه في شهر رمضان 2021. حيث انتشرت أخبار عن انفصاله عن المشروع الدرامي قبل نحو عامين تقريبا.

وجسد أويس مخللاتي شخصية صخر شيخ الجبل في سلسلة "الهيبة"، أما المنتج زياد الخطيب فكان له ظهور خاص في "الهيبة الرد"، وجسد شخصية "زيدان".

يشار إلى أن الفنان السّوري أويس مخللاتي تعرض لانتقادات لاذعة من الجمهور بعد حضوره عزاء المخرج السّوري الراحل حاتم علي في دبي، وتحديدًا بعد نشره إحدى الصور التي وثقت حضوره عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، حيث رأى المتابعون أن الصور لا تتناسب مع الموقف، ووصفوه بأنه يقوم بجلسة تصوير في مناسبة حزينة.

وشارك أويس مجموعة من الصور عبر حسابه، وعلق عليها "لم نتمكن من الوقوف إلى جانب جثمانك الطاهر في عملية إخراجك لمشهدك الأخير في سوريتك... لكن روحك الجميلة التي رافقتنا في عزائك هنا في الإمارات العربية المتحدة، أثبتت أنك وأعمالك وتاريخك وفنك وحبك وحب الناس لك لم ولن يفارقنا ولم ولن يفرقنا أبدا...الرحمة لروحك الطاهرة حاتم علي ولنا وللجميع أهلا وأحبابا وأصحابا الصبر والسلوان… مع الشكر الخاص لمن قام بتنظيم هذا العزاء وساعد الحاتم في إعادة لم الشمل كلاكيت ميديا".

على صعيد فني، يتواجد مخللاتي في مصر حاليا وشارف على الانتهاء من مشاركته في مسلسل "المنصة" بجزئه الثاني، ومن المفترض عرضه قريبا على منصة "نتفليكس".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً