سينما وتلفزيون

مشهد "ده هاني" بين الضحك والانتقاد‎ (فيديو)

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشهدا من المسلسل المصري "هذا المساء" الذي عُرض على الفضائيات في شهر رمضان من عام 2017 وأصبح حديث مستخدمي السوشال ميديا. وجمع المشهد الفنانة أروى جودة "نائلة" وزوجها إياد نصار "أكرم" وصديقها محمد سليمان "هاني"، عندما عاد أكرم من خارج المنزل ليجد نائلة وهاني قادمين من الدور العلوي متفاجئا بنزولهما من الطابق الذي توجد به غرفة النوم، فتنتابه هيستريا، متسائلًا عن سبب نزولهما معا من أعلى، فيخبره هاني ببساطة أنه كان يضع الطفلين في الفراش، ليصيب أكرم الجنون قائلا "والمفروض أصدق الكلام ده" لترد عليه أروى جودة قائلة "في إيه يا أكرم أنت اتجننت.. ده

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشهدا من المسلسل المصري "هذا المساء" الذي عُرض على الفضائيات في شهر رمضان من عام 2017 وأصبح حديث مستخدمي السوشال ميديا.

وجمع المشهد الفنانة أروى جودة "نائلة" وزوجها إياد نصار "أكرم" وصديقها محمد سليمان "هاني"، عندما عاد أكرم من خارج المنزل ليجد نائلة وهاني قادمين من الدور العلوي متفاجئا بنزولهما من الطابق الذي توجد به غرفة النوم، فتنتابه هيستريا، متسائلًا عن سبب نزولهما معا من أعلى، فيخبره هاني ببساطة أنه كان يضع الطفلين في الفراش، ليصيب أكرم الجنون قائلا "والمفروض أصدق الكلام ده" لترد عليه أروى جودة قائلة "في إيه يا أكرم أنت اتجننت.. ده هاني"!.

وأثار الفيديو جدلا وسخرية من رد نائلة على زوجها؛ ما دفع العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتداوله والتعليق عليه بشكل ساخر مستخدمين تعبير "ده هاني" كنوع من الدعابة في تصميم الكوميكس، مما أعاد مسلسل "هذا المساء" للتريند مرة أخرى.

وتفاعلت الفنانة أروى جودة مع الحالة التي سببها مشهدها، وذلك عندما قامت بمشاركة متابعيها في إنستغرام بعض "الكوميكس" التي أضحكتها عبر خاصية الستوري.

أما الفنان محمد سليمان فقال في مداخلة هاتفية مع برنامج "رأي عام" المذاع على فضائية "TeN"، إن الدراما لم تخلق لتقدم أعمالا مثالية وأن هدفها التفكير وتقديم أعمال واقعية افتراضية.

وعبر عن اندهاشه على انتشار الكوميكس ليصبح تريندا، معلقا على صفحته في إنستقرام "يا ترى المسلسل أول مرة يتذاع، ولا أول مرة يتشاف، ويا ترى احنا بنتفرج على المسلسلات العربي والأمريكاني ومن كل بلاد العالم عشان نقلد اللى بنشوفه ولا عشان نفهم الحياة، ونشوف الأمور من زوايا وجوانب مختلفة تسمح لنا وتساعدها على اختيار الأفضل لنا بناء على ثقافتنا وعاداتنا وتقالدينا؟ لازم يكون عندنا وعي واحنا بنتفرج على الافلام والمسلسلات، عشان التقليد الاعمى بدون تفكير هو كارثة محققة".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً