سينما وتلفزيون

عروس بيروت: النسخة التركية من مشهد محاولة قتل أميرة لفارس

شهدت حلقات هذا الأسبوع من المسلسل العربي عروس بيروت أحداثا مختلفة ومثيرة لعل أبرزها تطور العلاقة بين فارس "ظافر العابدين" وآدم "محمد الأحمد". واجتمعت الإثارة في المشهد الأخير من الحلقة الـ 61 والتي تتضمن دخول أميرة "ضحى الدبس" إلى مكتب فارس في تواجد زوجته ثريا "كارمن بصيبص" وهي تحمل مسدسا من أجل قتله انتقامًا، لتبدأ الحلقة الـ 62 باقتحام آدم المكتب وإنقاذه فارس من والدته أميرة. وبعد تداول هذا المشهد والإشادة به من قبل عدد كبير من الجمهور، تداول مجموعة كبيرة من محبي النسخة التركية منه "عروس إسطنبول" مؤكدين أنه الأفضل، وأن صناع النسخة العربية استسهلوا النسخ ولما يحاولوا إضافة

شهدت حلقات هذا الأسبوع من المسلسل العربي عروس بيروت أحداثا مختلفة ومثيرة لعل أبرزها تطور العلاقة بين فارس "ظافر العابدين" وآدم "محمد الأحمد".

واجتمعت الإثارة في المشهد الأخير من الحلقة الـ 61 والتي تتضمن دخول أميرة "ضحى الدبس" إلى مكتب فارس في تواجد زوجته ثريا "كارمن بصيبص" وهي تحمل مسدسا من أجل قتله انتقامًا، لتبدأ الحلقة الـ 62 باقتحام آدم المكتب وإنقاذه فارس من والدته أميرة.

وبعد تداول هذا المشهد والإشادة به من قبل عدد كبير من الجمهور، تداول مجموعة كبيرة من محبي النسخة التركية منه "عروس إسطنبول" مؤكدين أنه الأفضل، وأن صناع النسخة العربية استسهلوا النسخ ولما يحاولوا إضافة أي تفصيل جديد عليه.

كما نشر جمهور النسخة التركية صور عدد من شخصيات المسلسلين مع نجوم كل منهم بالنسختين التركية والعربية، كاشفين عن بعض التشابه في الممثلين الذين وراء الشخصيات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by divanista - ديفانيستا (@arabcelebritiesofficial)

وبالعودة إلى النسخة التركية وربط الأحداث مع عروس بيروت وما ستشهده الحلقات المتبقية، فإن آدم سيعود إلى فكرة الانتقام من أشقائه بسبب حديث حليم معه وكشفه بأن فارس تعاون معه لإنهاء آدم.

ويتسبب آدم بإفلاس عائلة الضاهر، وحبس خليل "جو طراد" هذا وتقرر عبير إنهاء علاقتها بهادي "فارس ياغي"، كما أنه من المتوقع أن يتزوج عادل "رفيق أحمد علي" من ليلى "تقلا شمعون" إلا أنه يتوفى بعد فترة من الزواج، لتمرض بعدها ليلى وينتهي العمل بموتها.

يُشار إلى أن عروس بيروت يحقق نجاحا جماهيريا كبيرا وهو يروي قصة فارس الابن الأكبر لعائلة الضاهر والذي يقع في حب فتاة بسيطة تعمل كمغنية في أحد الأماكن العامة من النظرة الأولى، وعندما ترفض والدته هذه العلاقة، يتزوجها بالرغم من كل الانتقادات ويحضرها لقصر العائلة لتبدأ المشاكل والصراعات، خاصة بعد دخول نايا "مرام علي" للقصر بعد زواجها من خليل.

ومن المقرر أن يتكون الجزء الثاني من 85 حلقة مثل الأول تمامًا، وبهذا يتبقى على العمل ما يقارب الـ 20 حلقة، ومن الواضح أنهم سيشهدون المزيد من الأحداث المثيرة.

ويشارك في بطولة المسلسل لينا حوارنة، أيمن عبدالسلام، نور علي، جاد أبو علي وآخرون.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً