سينما وتلفزيون

موجة سخرية من موقف إياد نصار بمشهد "ده هاني".. محمد هنيدي يشارك

أشعل مشهد "ده هاني" من المسلسل المصري "هذا المساء، بطولة أروى جودة والممثل إياد نصار والفنان محمد سليمان، مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والوطن العربي، وتصدر قائمة الأكثر تداولا في منصات السوشال ميديا المختلفة. ويصور المشهد عودة أكرم (إياد نصار) إلى منزله، ليجد زوجته نائلة (أروى جودة) برفقة هاني (محمد سليمان) وهما يسيران معا قادمين من الدور العلوي الذي يتضن غرفة النوم، ليظهر الغضب الشديد على وجه أكرم. وخلال المشهد يسأل إياد نصار زوجته ومحمد سليمان بطريقة عنيفة قائلا، "إنت بتعمل إيه فوق ويكرر السؤال"، ليرد عليه هاني قائلا، "فيه إيه يا أكرم"، فتتدخل زوجة نصار خلال المشهد قائلة، "إنت

أشعل مشهد "ده هاني" من المسلسل المصري "هذا المساء، بطولة أروى جودة والممثل إياد نصار والفنان محمد سليمان، مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والوطن العربي، وتصدر قائمة الأكثر تداولا في منصات السوشال ميديا المختلفة.

ويصور المشهد عودة أكرم (إياد نصار) إلى منزله، ليجد زوجته نائلة (أروى جودة) برفقة هاني (محمد سليمان) وهما يسيران معا قادمين من الدور العلوي الذي يتضن غرفة النوم، ليظهر الغضب الشديد على وجه أكرم.

وخلال المشهد يسأل إياد نصار زوجته ومحمد سليمان بطريقة عنيفة قائلا، "إنت بتعمل إيه فوق ويكرر السؤال"، ليرد عليه هاني قائلا، "فيه إيه يا أكرم"، فتتدخل زوجة نصار خلال المشهد قائلة، "إنت سامع نفسك بتقول إيه.. إنت عارف ده مين.. ده هاني".

وأضافت أروى جودة موجهة حديثها لإياد نصار، "إنت المفروض تقعد في بيت مامتك لحد أعصابك ما تهدى.. ارجع بيت مامتك".

هذا المشهد أشعل منصات التواصل الاجتماعي الأكثر استخداما في الوطن العربي (فيسبوك، تويتر وإنستغرام) وسخر روادها من موقف إياد نصار.

الفنان المصري محمد هنيدي المعروف بنشاطه الكوميدي عبر موقع تويتر، واكب موجة السخرية من المشهد بلقطة طريفة من أحد أفلامه وعلق عليها بالقول "ماتخافش ياباشا ده هاني".

وقال أحد المعلقين في موقع فيسبوك ويدعى خالد محسن: "أيوه يعني جوزها ده يقربلها أيه عشان يسألها سؤال زي ده.. وبعدين ده هااني.. يعني دونت ووري".

وقال مغرد على موقع تويتر ساخرا، " أنا لو أعرف أنه هاني مكنتش انفعلت على فكره"، فيما غرد آخر مرفقا صورة من المشهد قائلا، " ده هاني نفسه أتخض من البجاحة".

بدورها، قالت بطلة المشهد الفنانة أروى جودة تعليقا على تصدره منصات التواصل الاجتماعي "أنا عمالة أضحك من بعد ما رأيت ذلك وبصراحة ده يعتبر أفضل حاجة حصلت لي من فترة كبيرة.. هذا العمل يعد من أقرب الأعمال إلى قلبي".

وشارك في بطولة مسلسل "هذا المساء" الذي نافس على الفضائيات خلال الموسم الرمضاني 2017، حنان مطاوع، ومحمد فراج، وأحمد داوود، وهاني عادل، وسمر مرسي، وعدد آخر من الفنانين إلى جانب أبطال المشهد محط الأنظار؛ إياد نصار وأروى جودة ومحمد سليمان.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً