سينما وتلفزيون

قصي خولي يوجه رسالة بعد عرض "لا حكم عليه" (فيديو)

أبدى الممثل السوري قصي خولي إعجابه بمسلسل "لا حكم عليه" الذي يشارك فيه برفقة مجموعة مميزة من النجوم أبرزهم فاليري أبو شقرا، وكارلوس عازار، وفادي إبراهيم، وكارين سلامة، وسحر فوزي، وطوني عيسى، وإيلي متري، وعبدو شاهين، وكارول الحاج وغيرهم. وقام خولي بمشاركة مقطع فيديو من المسلسل، الإثنين، عبر صفحته على إنستغرام، ليُبدي وجهة نظره في العمل الدرامي بعد عرض حلقتين منه فقط. وكتب قصي خولي: "الشراكة الحقيقية تصنع نتائج مختلفة، أعتقد أنه من المبكر الحكم على النتائج ونحن بالحلقة الثانية ولكن كأحد عناصر هذا العمل أحببت أن أعبر عن إعجابي بالشراكة الإيجابية والتي تستطيع أن تصل إلى مكان منير أكثر".

أبدى الممثل السوري قصي خولي إعجابه بمسلسل "لا حكم عليه" الذي يشارك فيه برفقة مجموعة مميزة من النجوم أبرزهم فاليري أبو شقرا، وكارلوس عازار، وفادي إبراهيم، وكارين سلامة، وسحر فوزي، وطوني عيسى، وإيلي متري، وعبدو شاهين، وكارول الحاج وغيرهم.

وقام خولي بمشاركة مقطع فيديو من المسلسل، الإثنين، عبر صفحته على إنستغرام، ليُبدي وجهة نظره في العمل الدرامي بعد عرض حلقتين منه فقط.

وكتب قصي خولي: "الشراكة الحقيقية تصنع نتائج مختلفة، أعتقد أنه من المبكر الحكم على النتائج ونحن بالحلقة الثانية ولكن كأحد عناصر هذا العمل أحببت أن أعبر عن إعجابي بالشراكة الإيجابية والتي تستطيع أن تصل إلى مكان منير أكثر".

ووجه قصي شكره لجميع من شاركوا في المسلسل من الممثلين والفريق الفني والفريق التقني وفرق الإنتاج وصولاً إلى أصغر عامل.

واختتم رسالته: "أعلم تماماً كم كان هذا العمل مرهقاً ومتعباً بكل ظروفه، شكراً لكم جميعاً".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kosai Khauli 🇸🇾-🇺🇸 (@kosaikhaulii)

أما بين الجمهور، فقد حظي المسلسل بالإشادة والإعجاب بعد عرض الحلقتين، مشيرين إلى أن كل المؤشرات تبين أنه يتضمن قصة لافتة، متغزلين بموهبة قصي خولي وأدائه التمثيلي، كما تحمسوا لمتابعة باقي حلقات العمل الدرامي.

مسلسل "لا حكم عليه" تدور قصته حول حياة شاب يصدر بحقه حكم بالسجن المؤبد بتهمة قتله والدته وزوجها، وبعد مرور خمس سنوات من سجنه تظهر محامية وتقول إنها تحمل دليلاً يثبت براءته من التهم التي دخل الحبس بسببها.

ويتكون المسلسل من 15 حلقة، تأليف وسيناريو وحوار بلال شحادات وندين جابر، من إخراج اللبناني فيليب أسمر، وهو من إنتاج شركة "الصباح".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kosai Khauli 🇸🇾-🇺🇸 (@kosaikhaulii)

يذكر أن قصي خولي كان قد تخلى تماماً عن شعره من أجل دوره الجديد في المسلسل.

ويشكل قصى خولي إضافة كبيرة للعمل الفني اللبناني؛ في ظل الشعبية الجارفة التي يحظى بها على الصعيد السوري خاصة والعربي عامة، علما أن مسلسله يحمل اسم مسلسل إذاعي كويتي.

ويُعرض مسلسل "لا حكم عليه" على منصة شاهد vip المشفرة من يوم الأحد 3 يناير / كانون ثاني 2021، فيما لم توضح ما إذا سيعرض على (mbc).

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً