سينما وتلفزيون

معتصم النهار ونادين نجيم يجتمعان مجددًا بعد انسحاب سامر إسماعيل

ذكرت العديد من التقارير الفنية أن القائمين على مسلسل "صالون زهرة" اختاروا الممثل معتصم النهار ليشارك الفنانة نادين نسيب نجيم في بطولة العمل بعد انسحاب الفنان سامر إسماعيل. ووفق المعلومات فإن انسحاب اسماعيل يأتي لمشاركته في مسلسل "داون تاون" الذي يجري تصويره في لبنان، ويشارك في بطولته ستيفاني صليبا وأمل بوشوشة. وتؤدي الفنانة نادين نجيم شخصية "زهرة" التي تملك صالون تجميل، تقع في العديد من الأزمات التي تواجهها بكل قوة وتتجاوزها لتسير حياتها كما تحب. ويتألف مسلسل "صالون زهرة" من 15 حلقة، ويتوقّع أن يعرض على منصة "شاهد VIP" قبل شهر رمضان، وهو قصة درامية في إطار "لايت كوميدي". وأعادت

ذكرت العديد من التقارير الفنية أن القائمين على مسلسل "صالون زهرة" اختاروا الممثل معتصم النهار ليشارك الفنانة نادين نسيب نجيم في بطولة العمل بعد انسحاب الفنان سامر إسماعيل.

ووفق المعلومات فإن انسحاب اسماعيل يأتي لمشاركته في مسلسل "داون تاون" الذي يجري تصويره في لبنان، ويشارك في بطولته ستيفاني صليبا وأمل بوشوشة.

وتؤدي الفنانة نادين نجيم شخصية "زهرة" التي تملك صالون تجميل، تقع في العديد من الأزمات التي تواجهها بكل قوة وتتجاوزها لتسير حياتها كما تحب.

ويتألف مسلسل "صالون زهرة" من 15 حلقة، ويتوقّع أن يعرض على منصة "شاهد VIP" قبل شهر رمضان، وهو قصة درامية في إطار "لايت كوميدي".

وأعادت مشاركة معتصم النهار ونادين نجيم سويًا للجمهور مشاركتهما في مسلسل "خمسة ونص" الذي حقق نجاحًا كبيرًا في دراما رمضان 2019.

وفي سياق آخر ينتظر جمهور النجمة اللبنانية والنجم السوري قصي خولي، عرض مسلسلهما "عشرين عشرين" في ماراثون رمضان الدرامي المقبل.

يذكر أن معتصم النهار عاش حالة من النشاط الفني على مدار سنة 2020، حيث شارك مؤخرًا في مسلسل "من الآخر" بشخصية ورد، كما شارك في المسلسل المصري "أسود فاتح" إلى جانب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والفنان المصري أحمد فهمي، والفنانة روجينا، ويعتبر العمل الأول للنهار باللهجة المصرية.

كما شارك النهار خلال العام في مسلسل "المنصة" الذي ضم نخبة من النجوم العرب، وفي الموسم الرمضاني الماضي، قدم شخصية لؤي في مسلسل "أحلى الأيام". ووصل عدد الأعمال المشارك بها إلى 7 خلال 2020 آخرها مسلسل (DNA) على منصة شاهد الإلكترونية مع الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، في أول لقاء يجمعهما.

وكان معتصم النهار قد كشف في بداية شهر ديسمبر المنصرم عن معاناته من مشاكل صحية بالمعدة تسببت في ضعفه وانخفاض وزنه، مؤكدا أنه التزم بنظام صحي معين لكي تمر الحالة بسلام.

وأكد معتصم في أحد لقاءاته التلفزيونية أن ابنته ساندرا ترافقه في معظم الأحيان إلى التصوير، وهذا سبب تواجدها معه في كواليس مسلسل DNA.

وفي حالة افتراضية وُجهت للفنان السوري حول الأشخاص الذين يتمنى أن يكونوا أشقاءه في الواقع، فتحدث ممازحا وقال إنه يتمنى أن يكون شقيق "ليوناردو دي كابريو" لكونه معجبا بمسيرته، ومن الفتيات تمنى أن يكون شقيق "سكارليت جوهانسون".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً