سينما وتلفزيون

المشهد الأخير في "أنت اطرق بابي" يثير السخرية.. والجمهور يعدله بالفوتوشوب

تعرضت الحلقة الـ 25 من المسلسل التركي الصيفي "أنت اطرق بابي" للكثير من الانتقادات، على الرغم من ارتفاع نسب المشاهدات لها، وذلك بسبب برود الأحداث التي حملتها؛ إذ وصف الجمهور أحداثها بـ "التخبيص"، مشيرين إلى أن الكتّاب الجدد لم يتمكنوا من إحداث نقلةٍ نوعية في طريقة عرض الأحداث أو بنائها. وبعيدا عن تلك الانتقادات، كان الجمهور بالمرصاد للمشهد الأخير والذي أقفلت الحلقة شارتها عليه؛ إذ يظهر فيه البطل الجديد للمسلسل النجم التركي مارت اوجال والذي يقوم بتجسيد شخصية "الأمير سيمان" القادم من دبي، وهو يقف أمام صورةٍ تجمعه ببطلة العمل هاندا أرتشيل، فيما يبدو أنَّ الصورة أعدّت بطريقة الفوتوشوب.  

تعرضت الحلقة الـ 25 من المسلسل التركي الصيفي "أنت اطرق بابي" للكثير من الانتقادات، على الرغم من ارتفاع نسب المشاهدات لها، وذلك بسبب برود الأحداث التي حملتها؛ إذ وصف الجمهور أحداثها بـ "التخبيص"، مشيرين إلى أن الكتّاب الجدد لم يتمكنوا من إحداث نقلةٍ نوعية في طريقة عرض الأحداث أو بنائها.

وبعيدا عن تلك الانتقادات، كان الجمهور بالمرصاد للمشهد الأخير والذي أقفلت الحلقة شارتها عليه؛ إذ يظهر فيه البطل الجديد للمسلسل النجم التركي مارت اوجال والذي يقوم بتجسيد شخصية "الأمير سيمان" القادم من دبي، وهو يقف أمام صورةٍ تجمعه ببطلة العمل هاندا أرتشيل، فيما يبدو أنَّ الصورة أعدّت بطريقة الفوتوشوب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SCK - انت اطرق بابي (@sencalkapimi.arabss)

ونالت تلك الصورة الكثير من التعليقات الساخرة، خصوصا لأن الفوتوشوب كان واضحا، عدا عن أنه لم يكن مُتقنا؛ إذ كتب أحدهم: "الفوتشوب متعوب عليه من الآخر"، ليضيف آخر: "لما تجيب أفكار من جولي شيك!!"، وتابعت أخرى: "طيب لهاي الدرجة صعب انه يلبسون هاندمي و يصوروهم سوا !!! هيك احسن يعني صارو مسخرة !!".

ويبدو أن تلك التعليقات جعلت واحدا من جمهور ومحبي المسلسل يقوم بعمل صورةٍ للنجمة هاندا أرتشيل معدلّة بواسطة الفوتوشوب أيضا ولكنها بطريقةٍ متقنةٍ جدا كنوعٍ من توجيه الرسائل لصُنّاع العمل؛ إذ أعادت إحدى الصفحات المهتمة بالمشاهير الأتراك نشر الصورة تحت تعليقٍ قيل فيه: "بعد مجزرة الفوتوشوب اللي عرضوها مبارح بحلقة #انت_اطرق_بابي !!! الفانز قرر يوريهم كيف بكون الفوتوشوب الصح".

يُذكر أن الحلقة تضمنت الكثير من الأحداث التي تشير إلى قيام "السيدة سميحة" جدة "إيدا" بمحاولاتٍ كثيرة لتفريق "إيدا" عن "سيركان"، كما شهدت ظهور الممثل التركي مارت أوجال للمرة الأولى، والذي جاء ليكون طرفا رابعا في علاقة "إيدا" و"سيركان" بعد ظهور "بالجا"، إلا أن التقارير أشارت إلى أن مارت سيكون مجرد ضيف شرف أي أن وجوده ربما ينتهي خلال الحلقات القادمة.

ولم تسلم الحلقة من الإشارة إلى الضعف الموجود في السيناريو الخاص بها، خصوصا مع مجيء كتّابٍ جددٍ للعمل وانفصال كاتبته الرئيسية عن الكتابة في الحلقة الـ 24؛ إذ جاء في تعليق أحد المنتقدين: "مشهد قبل القفلة والله كنت متوقعة الكاتبين الجداد يبدعون و يجيبون احداث حلوة بس والله بعد القفلة غسلت ايدي منهم يعني نو كومنت".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SCK - انت اطرق بابي (@sencalkapimi.arabss)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً