سينما وتلفزيون

"دفعة بيروت".. حمد اشكناني يحظى بإعجاب الجمهور بعد تقديمه هذه الشخصية

حظي الفنان الكويتي حمد اشكناني بإعجاب الجمهور من خلال شخصية مبارك التي يقدمها في مسلسل دفعة بيروت والذي يعرض حاليًا على منصة شاهد الإلكترونية على أن تعرض على القنوات المفتوحة مستقبلًا. ويقدم اشكناني شخصية الشاب البسيط والضعيف والذي يقع بحب جميلة "نور الغندور"، فيما هي تستغل مشاعره تجاهها في الوقت الذي تعيش فيه قصة حب مع منصور "مهند الحمدي". واستطاع الفنان الشاب تقديم دور مميز من خلال "اللوك" والتصرفات، حتى أن الجمهور لم يتمكن من معرفته بالبداية، وفي الحلقتين الـ23 و24، تمكن اشكناني من التأكيد على موهبته بعد المشاهد التي قدمها؛ إذ تعاطف الجمهور مع شخصية مبارك مهاجمين شخصية جميلة

حظي الفنان الكويتي حمد اشكناني بإعجاب الجمهور من خلال شخصية مبارك التي يقدمها في مسلسل دفعة بيروت والذي يعرض حاليًا على منصة شاهد الإلكترونية على أن تعرض على القنوات المفتوحة مستقبلًا.

ويقدم اشكناني شخصية الشاب البسيط والضعيف والذي يقع بحب جميلة "نور الغندور"، فيما هي تستغل مشاعره تجاهها في الوقت الذي تعيش فيه قصة حب مع منصور "مهند الحمدي".

واستطاع الفنان الشاب تقديم دور مميز من خلال "اللوك" والتصرفات، حتى أن الجمهور لم يتمكن من معرفته بالبداية، وفي الحلقتين الـ23 و24، تمكن اشكناني من التأكيد على موهبته بعد المشاهد التي قدمها؛ إذ تعاطف الجمهور مع شخصية مبارك مهاجمين شخصية جميلة ومنصور.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دفعة بيروت (@mslsl.beirut)

وجاء في تعليق أحدهم: "جميله تقهر كيف عشمت مبارك وانها تبي وتعلق فيها وبعدين تروح للجبان منصور هذا غير معاملتها لمبارك ودي اروح اخنقها تحوم الكبد"، فيما علق متابع آخر: "الواد الي طالع بدور مبارك في دفعة بيروت عامل دور عالمي"، وعن أدائه المتقن قالت إحدى المشاهدات: "حمد اشكناني(مبارك) اتقن الدور حبيت شخصيته لدرجة ودي اخنق جميله(نور الغندور)لعبت بمشاعري".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دفعة بيروت (@mslsl.beirut)

وتدور أحداث مسلسل دفعة بيروت في ستينيات القرن العشرين، ويروي قصة عدد من الطلاب من مختلف الجنسيات العربية الذين يدرسون بإحدى جامعات العاصمة اللبنانية بيروت، والأحداث التي يمرون بها خلال تواجدهم هناك بالإضافة لقصص الحب التي تجمعهم.

ودفعه بيروت هو النسخة الثانية من مسلسل دفعة القاهرة والذي عرض في الموسم الرمضاني ما قبل الماضي، والعملان من كتابة هبة مشاري حمادة.

ويشارك في بطولته عدد من النجوم العرب من بينهم محمود نصر، فاطمة الصفي، روان مهدي، علي كاكولي وآخرون، وكان من المقرر أن يعرض العمل في الموسم الرمضاني الماضي إلا أن توقف تصويره بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد تسبب بتأجيل عرضه.

يُشار إلى أن الفنانة نور الغندور والتي تجسد دور جميلة في العمل كانت تعرضت للسخرية بسبب مشهد ظهرت فيه وهي ترتدي فستان الزفاف، وظهر في المشهد وكأن الفستان قد تعرض للمزع، كما تعرض زميلها الفنان مهند الحمدي للسخرية بسبب مشهد الانتحار الذي ظهر فيه يحاول قتل نفسه باستخدام ربطة العنق.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً