سينما وتلفزيون

ظافر العابدين يحمس الجمهور لدور مختلف.. وكارمن بصيببص قريبة من قلبه

أكد الممثل التونسي ظافر العابدين أنه يجسد دورًا مختلفًا للغاية في فيلم "العنكبوت" من بطولة أحمد السقا، ومنى زكي، ومحمد لطفي، وأحمد فؤاد، وزكي فطين عبد الوهابن ويسرا اللوزي، وريم مصطفى، والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال، لافتًا إلى أنه يندرج تحت مسمى الأفلام الضخمة انتاجيًا وفنيًا. وأضاف العابدين في تصريحات صحافية أنه سيكون بعيدًا عن الرومانسية في فيلم "العنكبوت" وسيجسد دور "ضرغام" يسيطر عليه طابع الغموض، ويظهر لديه جانب حب كبير، ويراهن على هذا العمل، حيث سيري الجمهور عملا جديدا من حيث الموضوع وطريقة التناول وظهور الأبطال أيضا. وأوضح الممثل التونسي أن هناك معادلات واضحة تستطيع

أكد الممثل التونسي ظافر العابدين أنه يجسد دورًا مختلفًا للغاية في فيلم "العنكبوت" من بطولة أحمد السقا، ومنى زكي، ومحمد لطفي، وأحمد فؤاد، وزكي فطين عبد الوهابن ويسرا اللوزي، وريم مصطفى، والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال، لافتًا إلى أنه يندرج تحت مسمى الأفلام الضخمة انتاجيًا وفنيًا.

وأضاف العابدين في تصريحات صحافية أنه سيكون بعيدًا عن الرومانسية في فيلم "العنكبوت" وسيجسد دور "ضرغام" يسيطر عليه طابع الغموض، ويظهر لديه جانب حب كبير، ويراهن على هذا العمل، حيث سيري الجمهور عملا جديدا من حيث الموضوع وطريقة التناول وظهور الأبطال أيضا.

وأوضح الممثل التونسي أن هناك معادلات واضحة تستطيع بها دراسة الفيلم ومستواه، فهو بحسب رأيه يحتوي على كل عناصر النجاح من "ممثلين وسيناريو ومخرج"، وهذا ما جعله يوافق على المشاركة في العمل على الفور بمجرد قراءته. وتدور الأحداث حول مطاردات رجال الأمن للمافيا والعصابات.

img

وتابع بأنه يقوم بدور شقيق أحمد السقا في الفيلم، والذي يضطر لدخول عالم المافيا، ويدخل في صراعات معه خلال الأحداث، ويحدث العديد من المفاجآت. ويقوم السقا بدور شخص مشهور يُكتب عنه في الصحف والمجلات، والجميع يبحث عن الهوية الحقيقية لشخصية الرجل الغامض أو "العكنبوت"، ويحاول الكشف عن هويته الحقيقية.

كما تحدث ظافر العابدين عن مسلسل "عروس بيروت" الذي تم عرض الجزء الثاني منه، وحظي بنجاح واسع؛ إذ قال إن الفنانة التي شاركته البطولة كارمن بصيببص تعد ممثلة وصديقة وفنانة قريبة لقلبه للغاية، ويعتقد أن العمل معها جعل هناك كيمياء متبادلة بينهما، ليس فقط في "عروس بيروت"، ولكن من قبل.

وأضاف بأنهما قدما معا في عام 2018 مسلسل "ليالي أوجيني"، ورغم أنها لم تكن في دور الحبيبة وقتها وكانت قصته مختلفة تماما، لكن أثبتت التجربة منذ ذلك الحين أن تركيبتهما الفنية معا مقبولة بنسبة كبيرة والجمهور المصري والعربي أحبها للغاية.

وبين العابدين أن "عروس بيروت" تجربة رائعة وفريدة من نوعها، وهو سعيد جدا بتقديمه ولاقى نجاحا كبيرا جدا منذ عرض أولى حلقاته، على مدار ما يقرب من 90 حلقة في الجزء الأول وجد أنه تجربة تستحق الاستمرار، خاصة أن الجمهور طالب بذلك.

img

ولفت إلى أن ردود الفعل كانت مشجعة وأكثر من رائعة؛ لأن العمل يحمل عوامل النجاح كافة، وقد تخطى الحدود الجغرافية للبنان، وانتشر في أرجاء الوطن العربي كافة، ونجاحه حقيقي فاق كل التوقعات، سواء من حيث المشاهدة أو التداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فكان "ترند" في عدد من الدول العربية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً