معتصم النهار يروّج لمسلسله الجديد و...

سينما وتلفزيون

معتصم النهار يروّج لمسلسله الجديد ويكشف عن موعد عرضه

نشر الفنان السوري معتصم النهار، عبر حسابه الخاص في إنستغرام، البوستر الخاص بمسلسله الجديد (DNA) معلنًا عن قرب عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، وتحديدًا في ديسمبر/ كانون الأول الجاري. وظهر النهار في البوستر إلى جانب بطلة العمل الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، في أول لقاء يجمعهما. وتلقى الفنان السوري التهاني من الجمهور وزملائه في الفن، أبرزهم: طلال مارديني، الفنان اللبناني جو طراد، والفنانة المصرية منة فضالي. ويعيش النهار حالة نشاط فني كبيرة، حيث شارك خلال العام الحالي 2020، في 6 أعمال، وفي حال تم عرض المسلسل الجديد خلال الشهر الأخير من هذا العام، سيصل عدد أعماله إلى 7. وفي الوقت الذي

نشر الفنان السوري معتصم النهار، عبر حسابه الخاص في إنستغرام، البوستر الخاص بمسلسله الجديد (DNA) معلنًا عن قرب عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، وتحديدًا في ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

وظهر النهار في البوستر إلى جانب بطلة العمل الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، في أول لقاء يجمعهما. وتلقى الفنان السوري التهاني من الجمهور وزملائه في الفن، أبرزهم: طلال مارديني، الفنان اللبناني جو طراد، والفنانة المصرية منة فضالي.

img

ويعيش النهار حالة نشاط فني كبيرة، حيث شارك خلال العام الحالي 2020، في 6 أعمال، وفي حال تم عرض المسلسل الجديد خلال الشهر الأخير من هذا العام، سيصل عدد أعماله إلى 7.

وفي الوقت الذي رأى عدد من الجمهور، أن النشاط الفني الكبير الذي يعيشه النهار هو نتيجة موهبته، علق البعض أن وسامة معتصم كانت سببًا في انتشاره، وأنه بالرغم من كثرة الأعمال التي قدمها في هذا العام، لم يترك أي بصمة في أي شخصية له، وطالبوه بعدم الظهور المبالغ فيه.

وبالعودة إلى مسلسل (DNA) فقد انتهى طاقم العمل من تصويره في شهر اكتوبر/ تشرين الأول الماضي، ويتناول المسلسل قصة اجتماعيّة غامضة مستوحاة من قصة حقيقية أثارت الرأي العام العالمي.

والمسلسل من كتابة السورية ريم حنا، وإخراج مواطنها المثنى الصبح، وهو من إنتاج شركة "ايغل فيلمز"، ويتكون العمل من 10 حلقات فقط.

يُشار إلى أن معتصم النهار كان قد شارك مؤخرًا في مسلسل "من الآخر" بشخصية ورد، كما شارك في المسلسل المصري "أسود فاتح" إلى جانب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والفنان المصري أحمد فهمي، والفنانة روجينا، ويعتبر العمل الأول للنهار باللهجة المصرية.

كما شارك النهار خلال هذا العام في مسلسل "المنصة" الذي ضم نخبة من النجوم العرب، وفي الموسم الرمضاني الماضي، قدم شخصية لؤي في مسلسل "أحلى الأيام".

أما الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، بطلة مسلسل النهار الجديد فقد عاشت نجاحًا كبيرًا، ولافت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "أولاد آدم" الذي شاركت فيه إلى جانب الفنان مكسيم خليل، والفنان قيس الشيخ نجيب.


 

قد يعجبك ايضاً