عروس بيروت: قبلة هادي وعبير تشعل ال...

سينما وتلفزيون

عروس بيروت: قبلة هادي وعبير تشعل الحلقة.. هل يقلب "سر الولاعة" الأحداث؟

شهدت الحلقة الـ 37 من مسلسل "عروس بيروت" والتي عرضت يوم أمس العديد من الأحداث الشيقة، كان من أبرزها حزن وانهيار الست ليلى "تقلا شمعون" بعد مغادرة ابنها هادي "فارس ياغي" للمنزل تعبيرًا عن غضبه من فكرة زواجها. وخلال الحلقة تكتشف رنا "ماري تيريزا معلوف" عودة المرض إليها وأنها بحاجة إلى عملية جديدة من أجل تجاوز مرحلة الخطر.           View this post on Instagram                       A post shared by @aroos.beirut2020 ويبدو أن علاقة هادي وعبير " جينيفر عازار" بدأت بأخذ منحنى جديد بعد قضائهما وقت رومانسي

شهدت الحلقة الـ 37 من مسلسل "عروس بيروت" والتي عرضت يوم أمس العديد من الأحداث الشيقة، كان من أبرزها حزن وانهيار الست ليلى "تقلا شمعون" بعد مغادرة ابنها هادي "فارس ياغي" للمنزل تعبيرًا عن غضبه من فكرة زواجها.

وخلال الحلقة تكتشف رنا "ماري تيريزا معلوف" عودة المرض إليها وأنها بحاجة إلى عملية جديدة من أجل تجاوز مرحلة الخطر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @aroos.beirut2020

ويبدو أن علاقة هادي وعبير " جينيفر عازار" بدأت بأخذ منحنى جديد بعد قضائهما وقت رومانسي على العشاء سويًا، وأثار مشهد القبلة الذي جمعهما انتقادات شديدة من قبل الجمهور لجرأتها معتبرين أن المشهد شديد الجرأة وكان من الممكن تجاوزه، خاصة أنه لن يؤثر على السياق الدرامي.

في المقابل لم تخلو الحلقة من طرافة الثنائي داليا "رانيا سلوان" وطلال "علاء الزعبي" عند تواجدهما في العيادة من أجل سماع نبضات قلب جنينهما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fan account (@jennfrmc)

فيما جمعت الصدفة فارس "ظافر العابدين" خلال تواجده في المطعم مع زوجته ثريا "كارمن بصيبص" بـ آدم "محمد الأحمد" الأخ غير الشقيق له والذي تواجد هو الآخر في المطعم إلى جانب زوجته سارة "ميا سعيد"، ليقرر فارس دعوتهما للجلوس معهما في محاولة منه لتخفيف الخلافات، إلا أن الصدفة والتي تتسبب بانطفاء الشمعة وإخراج فارس للولاعة التي وجدها في الكوخ الذي احترقت فيه والدته، وتعرف آدم عليها وإخباره فارس بأن الولاعة تعود إليه وأنه قد يكون فقدها في مكتبه، ستشعل باب جديد من الأحداث، إذ أن اللغز الذي يحيرهما الآن هو سر تواجدها في مكان الحريق.

وجاءت نهاية الحلقة صادمة جدًا وذلك بعد سماع خليل "جو طراد" لكلام زوجته نايا "مرام علي" مع خالتها وتأكيدها على أنها تعرف مشاعر خليل تجاهها وأنها قادرة على التحكم به، لتكون هذه المكالمة التي سمعها بالصدفة حافز قوي له لأخذ قرار مفاجئ وصادم وهو قرار الطلاق، وتنتهي الحلقة لحظة إخبار خليل لزوجته نايا برغبته بالبدء بإجراءات الطلاق لتنصدم الأخيرة وتنتهي الحلقة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by maram ali _fans (@maram.ali.big.fans)

وتفاعل الجمهور مع الأحداث خاصة قرار خليل الذي ظهر في الموسم الأول من العمل عاشقًا لزوجته نايا ولا يستطيع رفض طلب لها أو إزعاجها، فيما تساءل البعض عن ما الذي سيحدث مع آدم وفارس وهل سيتعاونان سويًا لمعرفة سر وجود الولاعة في الكوخ، لتكون سببًا في تحسن العلاقة بينهما وانقلاب الأحداث.


 

قد يعجبك ايضاً