قطع لسان المختار بـ"الهيبة الرد" يت...

سينما وتلفزيون

قطع لسان المختار بـ"الهيبة الرد" يتصدر.. وعبارة "جبل" في الملاعب

على الرغم من الانتقادات العديدة التي وُجهت لصناع عمل مسلسل الهيبة بعد قرارهم الاستمرار به للموسم الرابع، إلا أنه وعلى ما يبدو أن الجمهور ما زال متعلقا بهذا العمل وشخصياته وقصته ومستمرا في متابعته؛ إذ يحقق المسلسل أعلى نسب مشاهدة على منصة "شاهد vip" والتي تقوم ببث الحلقات قبل عرضها بيوم على الشاشة. وليس هذا فقط، بل يمكن القول إن المسلسل يحظى بتفاعلٍ واسع مع عرض كل حلقة منه، ويمكن القول إن هناك مشهدا من كل حلقة لا بدّ أن يكون في صدارة حديث المشاهدين؛ إذ حظي المشهد الذي يجمع "نمر السعيد" بالمختار وقيام الأول بقطع لسان الثاني بالكثير من

على الرغم من الانتقادات العديدة التي وُجهت لصناع عمل مسلسل الهيبة بعد قرارهم الاستمرار به للموسم الرابع، إلا أنه وعلى ما يبدو أن الجمهور ما زال متعلقا بهذا العمل وشخصياته وقصته ومستمرا في متابعته؛ إذ يحقق المسلسل أعلى نسب مشاهدة على منصة "شاهد vip" والتي تقوم ببث الحلقات قبل عرضها بيوم على الشاشة.

وليس هذا فقط، بل يمكن القول إن المسلسل يحظى بتفاعلٍ واسع مع عرض كل حلقة منه، ويمكن القول إن هناك مشهدا من كل حلقة لا بدّ أن يكون في صدارة حديث المشاهدين؛ إذ حظي المشهد الذي يجمع "نمر السعيد" بالمختار وقيام الأول بقطع لسان الثاني بالكثير من ردود الفعل؛ إذ علقت إحداهن: "‏هالمشهد كثير مؤلم وقاسي ومرعب ...كيف قدرتو تصوروه بكل هالإتقان ...على قدر بشاعتو على قدر عظمة تجسيدو ....شابو".

img

فيما تأثر آخرون بالمشهد لدرجة قال أحدهم: "‏ الله يكسر اديك يا نمر السعيد" وتابعت أخرى ‏طيب بالنسبة لرانيا لازم تموت اما بالنسبة لنمر المزابل على قولت ‎جبل شيخ الجبل ف لازم نهايته تكون سوداء شنيعة، الله ينجيك يا ابو طلال من رانيا.. حبيبي يامختا الهيبة شو عمل فيك نمر ان شا الله ينقطع لسانه...حبيت رجوع منى وشاهين".

وعلى صعيدٍ متصل بنجاح العمل، وصلت كلمات "جبل شيخ الجبل" إلى الملاعب، حيث نشر الفنان السوري تيم حسن صورةً عبر حسابه على تويتر من مباراة ناديي تشرين والوحدة السوريين، يحمل فيها أحد الجمهورين صورةً كُتب عليها: "ثبات..الوحدة بلعو يا صبر الله" وعبارة "يا صبر الله" هي العبارة التي اشتهر بها "جبل" في الموسم الرابع، وباتت تستخدم في الكثير من المواقف.

وعن ذلك الأمر قال النجم السوري: "لمحبة والنجاح بصورة الحمدلله..فرحتي كبيرة الليلة وأسرة مسلسل الهيبة #الهيبة_الرد...تحية كبيرة للفريقين الكبار وجمهور الفريقين الكبير ...الوحدة وتشرين..والله يحميكي سوريا".

هذا وتتصاعد الأحداث في المسلسل مؤخرا، خصوصا بعدما كشف "نمر السعيد" خطة "جبل" وأنه هو السبب في إمساك شحنته الأخيرة من المخدرات، وبعدما زار "الشايب" منزل "جبل" لتفكر "رانيا" بالانتقام منه ثأرا لوالدها.


 

قد يعجبك ايضاً