لماذا ظهرت نادين نجيم في الجزء الرا...

سينما وتلفزيون

لماذا ظهرت نادين نجيم في الجزء الرابع من الهيبة؟

تمكن جمهور النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، من رصد صورتها في إحدى حلقات الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة، وظهرت نادين نجيم، عبر إحدى شاشات التلفزيون، والتي كانت تعرض مشاركتها في البرنامج الرمضاني "اغلب السقا". وعلى الرغم من غياب نادين نجيم عن مسلسل "الهيبة" بعد مشاركتها في الموسم الأول منه، إلا أن الجمهور يربط دومًا بينها وبين اسم المسلسل الشهير، الذي يدور في فلك المافيا وتجارة الأسلحة. يشار إلى أن خروج نادين نجيم من مسلسل "الهيبة" بعد عرض جزئه الأول عام 2017، أصاب الجمهور بصدمة كبيرة، وكثُرت الأقاويل والأخبار آنذاك، وانتقدها البعض، لا سيما أن دورها إلى جانب النجم السوري تيم

تمكن جمهور النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، من رصد صورتها في إحدى حلقات الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة، وظهرت نادين نجيم، عبر إحدى شاشات التلفزيون، والتي كانت تعرض مشاركتها في البرنامج الرمضاني "اغلب السقا".

وعلى الرغم من غياب نادين نجيم عن مسلسل "الهيبة" بعد مشاركتها في الموسم الأول منه، إلا أن الجمهور يربط دومًا بينها وبين اسم المسلسل الشهير، الذي يدور في فلك المافيا وتجارة الأسلحة.

img

يشار إلى أن خروج نادين نجيم من مسلسل "الهيبة" بعد عرض جزئه الأول عام 2017، أصاب الجمهور بصدمة كبيرة، وكثُرت الأقاويل والأخبار آنذاك، وانتقدها البعض، لا سيما أن دورها إلى جانب النجم السوري تيم حسن، في المسلسل كان قويًا، وحظي الثنائي بنجاح لافت.

وانتشرت الشائعات بين نشطاء مواقع التواصل، بأن سبب انسحاب نادين نجيم، هو خلافها مع النجم تيم حسن، حتى إن البعض ذهب إلى أنها تركت العمل، بسبب غيرة زوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

وأكدت نادين نجيم في تصريحات صحفية، أنها انسحبت بسبب التركيز على الأدوار الرجولية، وأن البطولة النسائية لا تليق أبدًا بمكانتها الفنية، وأنها لا يمكن أن تعود في دور ثانٍ في الجزء الثاني من المسلسل، بعد أن كانت بطلة في الجزء الأول. بالإضافة إلى أن الثنائي الذي كان بينها وبين تيم لن يكون موجودًا ضمن أحداث الموسم الثاني.

على الصعيد الفني، تستعد نادين نسيب نجيم، لبدء تصوير مسلسل قصير يحمل اسم "صالون زهرة"، وقيل إنه يحمل اسم "صالون زيزي" أيضًا، وسيعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، ومن المرجح أن تكون منصة "شاهد".

وستقدم نادين نجيم فيه دور شابة تُدعى "زهرة" وتملك صالون تجميل، وهو من إخراج اللبناني جو بوعيد.

العمل يدور حول فتاة تمتلك صالون تجميل، وسيصور أيضًا الجراح التي أصيبت بها النجمة اللبنانية في انفجار مرفأ بيروت، وهذا ما عرّض الشركة المنتجة "صباح إخوان" للانتقاد، بسبب استغلال مأساة الانفجار الضخم، لأهداف درامية وترويجية للمشروع.

ومن المفترض عرض هذا المسلسل، خارج السباق الرمضاني، ويتألف من 15 حلقة فقط.


 

قد يعجبك ايضاً