هيفاء وهبي تتعرض للخيانة من معتصم ا...

سينما وتلفزيون

هيفاء وهبي تتعرض للخيانة من معتصم النهار وتصفعه.. مشهد يشعل "أسود فاتح"

تصدّر مشهد تعرض الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، للخيانة في انطلاقة أولى حلقات مسلسلها الجديد "أسود فاتح" حديث مواقع التواصل الاجتماعي وسط إشادة واسعة بردة فعل هيفاء وهبي التي تجسد شخصية "رانيا" تجاه الفنان السوري معتصم النهار الذي يجسد شخصية "راغب" بعد تعرضها للخيانة منه. واستطاع "أسود فاتح" أن يتصدر محرك البحث "غوغل" ويدخل بين الأسماء التي يبحث عنها الجمهور ليكون في صدارة التريند السعودي، في ظل ردود الفعل على ما شهدته الحلقة الأولى من تفاعل كبير بين المشاهدين. واعتبر رواد التواصل الاجتماعي مشهد "الخيانة" من بين المشاهد القويّة في الحلقة الأولى من "أسود فاتح" عندما اكتشفت رانيا (هيفاء وهبي) خيانة

تصدّر مشهد تعرض الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، للخيانة في انطلاقة أولى حلقات مسلسلها الجديد "أسود فاتح" حديث مواقع التواصل الاجتماعي وسط إشادة واسعة بردة فعل هيفاء وهبي التي تجسد شخصية "رانيا" تجاه الفنان السوري معتصم النهار الذي يجسد شخصية "راغب" بعد تعرضها للخيانة منه.

واستطاع "أسود فاتح" أن يتصدر محرك البحث "غوغل" ويدخل بين الأسماء التي يبحث عنها الجمهور ليكون في صدارة التريند السعودي، في ظل ردود الفعل على ما شهدته الحلقة الأولى من تفاعل كبير بين المشاهدين.

واعتبر رواد التواصل الاجتماعي مشهد "الخيانة" من بين المشاهد القويّة في الحلقة الأولى من "أسود فاتح" عندما اكتشفت رانيا (هيفاء وهبي) خيانة زوجها راغب (معتصم النهار) مع صديقتها المقرّبة الإعلامية نجلاء (روجينا) وسط تساؤلات عدة من جانب المتابعين عن كيفية انتقام رانيا من زوجها في الحلقات القادمة.

وحرصت هيفاء وهبي على مشاركة هذا المشهد مع متابعيها في حسابها على إنستغرام، وهي تقوم بتجميع حقيبة ملابسها لمغادرة المنزل وسط محاولات من جانب معتصم النهار لتبرير الأمر وسط صمت تام من جانب هيفاء وهبي التي كتمت غيظها.

واستمرت هيفاء وهبي في مهمتها ويواصل معتصم النهار تبرير موقفه بقوله: "غلطة يا رانيا غلطة مش هنوقف حياتنا عشان غلطة واحدة بس"، وعندما حاول أن يعترض طريق هيفاء وهبي لعدم مغادرة المنزل أبعدته عن طريقه، لكنه أصرّ أن تسمعه فاضطرت إلى لكمه على وجهه وسط ذهول كبير من جانبه.. ثم غادرت منزلها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

!!مات الكلام #اسود_فاتح #رانيا_خطاب #🤍 #🖤 #خيانة #هيفاء_وهبي #Brightblack #raniakhattab #slap #betrayal #egypt #lebanon #syria #haifawehbe

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي أشاد الجمهور بالمشهد وسط تفاعل واسع وتشويق زادته هيفاء وهبي مع متابعيها عندما علقت على مشهد الخيانة هذا في تغريدة لها عبر حسابها في موقع "تويتر" منتقدة خيانة الزوج لزوجته وتبرير الأمر بأنها "غلطة" ومن الممكن أن تمر، وكتبت هيفاء وهبي قائلًة: "قال (غلطة)!".

ومما جاء في تغريدات المتابعين قول "سارة": "#أسود_فاتح يا قمر يا قمر يا قمر الله عليكي وعلى تمثيلك بتجنن الحلقة اذا البداية هيك كيف الباقي"، وأضاف "ريان": "ناااار يا حبيبي نااااار أول حلقة من #أسود_فاتح راااائعة اكثر شيء حبيته هو الاخراج الرائع كثييير وطبعًا هيفااا أستاذة تمثيل كل مرة بتفاجئنا بأدائها العالمي".

وكتبت "صبا": "لا اسمحولي أنا مصدومة.أنا منبهرة بالأداء و المشاهد مش معقول من أول دقيقة.لأ أول ثانية و انتي فايتة بالحبس خطفتينا معك لدنياكي .دنيا رانية #أسود_فاتح العمل قنبلة و تمثيلك تحفة و المخرج عبقري ونقطة"، وتابع "ريان": "أصعب شي الخيانة وكيف لو كانت من اقرب الناس الك موقف صعب جدا اتعرضتلو رانيا اليوم".

وبدأت منصة "شاهد" الإلكترونية في عرض مسلسل "اسود فاتح" وهو من بطولة هيفاء وهبي، معتصم النهار، شريف سلامة، أحمد فهمي، روجينا، صبري فواز، فراس سعيد، نتاشا شوفاني، ومن تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

يُذكر أن هذا المسلسل يُعيد هيفاء وهبي، للدراما حيث كان آخر بطولاتها من خلال مسلسل "لعنة كارما"، للمؤلفة عبير سليمان، وإخراج خيري بشارة، وعُرض في رمضان 2018، بينما غابت عن الدراما الرمضانية 2019 مكتفية بدور ضيفة شرف مع أحمد فهمي في مسلسل "الواد سيد الشحات"، فيما تأجل عرض "أسود فاتح" وخرج من سباق دراما رمضان 2020.


 

قد يعجبك ايضاً