توقيف عرض مسلسل "السيد الخطأ" لجان...

سينما وتلفزيون

توقيف عرض مسلسل "السيد الخطأ" لجان يامان

أعلنت قناة "فوكس" التركية توقيفها عرض 3 مسلسلاتٍ من تلك التي تقوم ببثها حاليا، وذلك بعد نيتها ضم 3 مسلسلاتٍ أخرى لهذا الموسم، وهي "الأيتام" و"الكفارة" و"المعلم". وفي سبيل ذلك قامت القناة بالتضحيةِ أولا بمسلسل "السيد الخطأ" والذي يلعب بطولته النجم التركي جان يامان إلى جانب النجمة أوزجي جوريل، وإيقافه عند الحلقة الـ 14، أي أن حلقة الأسبوع القادم ستكون الأخيرة، بعد ملاحظتها تدني نسب المشاهدة له بشكلٍ كبير داخل تركيا، على الرغم من نجاحه الكبير خارج تركيا. وعلى الرغم من أن هذه الخطوة كانت متوقعة بسبب تدني نسب المشاهدة، إلا أنها فاجأت معظم محبي ومتابعي المسلسل، خصوصا وأنَّه من

أعلنت قناة "فوكس" التركية توقيفها عرض 3 مسلسلاتٍ من تلك التي تقوم ببثها حاليا، وذلك بعد نيتها ضم 3 مسلسلاتٍ أخرى لهذا الموسم، وهي "الأيتام" و"الكفارة" و"المعلم".

وفي سبيل ذلك قامت القناة بالتضحيةِ أولا بمسلسل "السيد الخطأ" والذي يلعب بطولته النجم التركي جان يامان إلى جانب النجمة أوزجي جوريل، وإيقافه عند الحلقة الـ 14، أي أن حلقة الأسبوع القادم ستكون الأخيرة، بعد ملاحظتها تدني نسب المشاهدة له بشكلٍ كبير داخل تركيا، على الرغم من نجاحه الكبير خارج تركيا.

وعلى الرغم من أن هذه الخطوة كانت متوقعة بسبب تدني نسب المشاهدة، إلا أنها فاجأت معظم محبي ومتابعي المسلسل، خصوصا وأنَّه من المتوقع أن تقوم شركة الإنتاج بتصوير 20 حلقةٍ على الأقل من العمل مهما كانت نسب المشاهدة، في حين قد تصل إلى 29 في حال تحسن وضع المشاهدة والنسب.

اعلان الحلقه ١٤ مترجم 😂❤️🔥شكل هيبقى فى مغامرات وضحك كتير 😂❤️ لينك الحلقه ١٣ مترجم❤️ https://3isk.tv/watch/episodes/serie-mr-wrong-12vds-season-1-episode-13/see/

Posted by ‎Bay Yanlış السيد الخطأ‎ on Friday, September 25, 2020

هذا وتوقع الجمهور أن تقوم القناة أيضا، بإيقاف مسلسل "المحارب" كونه مسلسلا له خطة نهاية وعدد حلقاته محدد منذ البداية، وكذلك الاختيار بين مسلسل "السد" و"العنقاء" لإيقاف أحدهما لصالح مسلسل "المعلم"، خصوصا وأن الأخير سيتم نقله من موعده لصالح مسلسل "أنت اطرق بابي" والذي يحقق نجاحاتٍ متتالية.

وتجدر الإشارة إلى أنه وعلى الرغم من أن نجمي العمل جان يامان وأوزجي جوريل يتصدران قوائم الفنانين الأكثر حديثا عادةً منذ بدء عرض مسلسلهما، إلا أنهما لم يحققا كثنائي الشعبية ذاتها التي حققها ثنائي مسلسل "أنت اطرق بابي" المنافس لهما.

يُذكر أن النجم التركي جان يامان كان قد صرّح في وقتٍ سابق، بأنه ارتاح لدوره في هذا المسلسل أكثر من دوره في مسلسل "الطائر المبكر" وذلك لأن شخصية "أوزغور" في "السيد الخطأ" سمحت له بالارتجال دون أن يكون مقيدا بالنص المكتوب أو الشكل المرسوم له.

وتابع يامان بالقول: "الشخصية التي ألعبها الآن لديها خصائص أحبها فعلا، في شخصية جان ديفيت كان لدي قيود في النص ولم أكن حرا، على سبيل المثال إذا جئت بقرد فوق كتفي فلن يقول أحد إنه شيء غريب؛ لأنها شخصية ملونة وليست مجبرة على شيء".

 


 

قد يعجبك ايضاً