أنت اطرق بابي 11.. سيركان يعترف لـ...

سينما وتلفزيون

أنت اطرق بابي 11.. سيركان يعترف لـ إيدا ومنتجو العمل يعلنون عن مفاجأة

ما زال المسلسل الصيفي التركي "أنت اطرق بابي" يحقق نجاحاتٍ متواصلة، إذ أُعلن مؤخراً أنه المسلسل الوحيد الذي حصل على نسبة مشاهدة في فئة ABC1 بـ 9.75، منذ بداية عرض المسلسلات الصيفية والموسم وهي النسبة التي لم يقترب منها أي مسلسل آخر حتى الآن. ولم يكن هذا الإعلان بالأمر المستغرب، خصوصاً وأنه تصدر قائمة الأكثر بحثاً عبر "غوغل" السعودية ومصر، وذلك منذ عرض الحلقة الأولى منه وحتى الحلقة الـ 11 والتي عرضت يوم أمس، ما يعني أن جماهيره في تزايدٌ مستمر. وحملت حلقة الأمس العديد من الأحداث التي كان ينتظرها الجمهور لتحدث بين بطلي العمل "إيدا" و"سيركان"، إذ بدأت الحلقة

ما زال المسلسل الصيفي التركي "أنت اطرق بابي" يحقق نجاحاتٍ متواصلة، إذ أُعلن مؤخراً أنه المسلسل الوحيد الذي حصل على نسبة مشاهدة في فئة ABC1 بـ 9.75، منذ بداية عرض المسلسلات الصيفية والموسم وهي النسبة التي لم يقترب منها أي مسلسل آخر حتى الآن.

ولم يكن هذا الإعلان بالأمر المستغرب، خصوصاً وأنه تصدر قائمة الأكثر بحثاً عبر "غوغل" السعودية ومصر، وذلك منذ عرض الحلقة الأولى منه وحتى الحلقة الـ 11 والتي عرضت يوم أمس، ما يعني أن جماهيره في تزايدٌ مستمر.

وحملت حلقة الأمس العديد من الأحداث التي كان ينتظرها الجمهور لتحدث بين بطلي العمل "إيدا" و"سيركان"، إذ بدأت الحلقة بسؤال "سيلين" لـ "سيركان" حول إمكانية أن يكونا معاً في حال انفصالها عن "فريد" ليقوم هو بعدم الرد فيما يمسك يد "إيدا" أمامها فيما بدا أنها إشارة منه إلى أنه يتمسك بـ "إيدا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

_ كفوووووو سيركان 😭💓💓💓 _ #أنت_أُطرق_بابي #sençalkapımı

A post shared by SCK - انت اطرق بابي (@sencalkapimi.arabss) on

انتقلت المشاهد لاحقا إلى اعتراف "إيدا" لـ "جيرين" بأنها تعشق "سيركان" فيما كان "سيركان" يحاول تحليل مشاعر "إيدا" وماذا كانت تحبه إلى جانب صديقه "إنجين"، ليقوم "سيركان" في صباح اليوم التالي بأخذ "إيدا" إلى منزل بحاجة للترميم ويخبرها أنه بحاجةٍ لمساعدتها وهناك يقرران الانسحاب من حياة بعضهما، إذ أن "سيركان" كل ما يشعر به بأن "إيدا" لا تريده، في حين أن "إيدا" تريده أن يعترف بعدم حبه لـ "سيلين" وهو ما يسبب الفجوة بينهما، ليحاول بعدها إقناعها بأن تبقى في العمل معه من خلال صديقه "إنجين".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

_ مالومه لما نبضه صعد بس شافها 😭😂 _ #أنت_أُطرق_بابي #sençalkapımı

A post shared by SCK - انت اطرق بابي (@sencalkapimi.arabss) on

وتضمنت الأحداث أيضاً، وقوع عمة "إيدا" في أزمةٍ مالية بسبب دكان الأزهار، ومعرفتها بالاتفاقية التي بين "إيدا" و"سيركان"، مما يجعلها تطلب المساعدة من جدة "إيدا" دون علم الأخيرة، لتذهب "إيدا" وتستكمل دراستها في إيطاليا من دون الحاجة إلى "سيركان"، واعتراف "ألب تيكن" لزوجته "إيدان" بأنه كان السبب وراء انهيار الجدار الاستنادي الذي انهار على والدي "إيدا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

_ هو الي كان سبب موت اهل ايدا 🙂💔💔 _ماخلو فرحتنا تتم😭😭😭😭😭 _ #أنت_أُطرق_بابي #sençalkapımı

A post shared by SCK - انت اطرق بابي (@sencalkapimi.arabss) on

إضافة إلى قيام "إيدا" بالسهر على رعاية "سيركان" خلال مرضه، وخلالها يقول لها "ابقي معي ولا تذهبي"، لتختتم الحلقة مشاهدها على اعتراف "سيركان" لـ "إيدا" بأنه يعشقها ويطلب منها عدم الذهاب إلى "إيطاليا" وهو المشهد الذي انتظره جمهور المسلسل بشغفٍ كبير.

يُذكر أن هناك أخبارا تفيد بانضمام النجم التركي بامير بكين إلى المسلسل، ومن المتوقع أن يكون الطرف الشرير بعد الممثل إسماعيل إيجي شاشماز، وذلك بعدما قام أحد المصورين في طاقم المسلسل بنشر صورة تجمعهما وعلق عليها بالقول: "مفاجأة".

كما كانت الشركة المنتجة قد وعدت الجمهور بمفاجأة بعد انتهاء الحلقة، ليتضح أن تلك المفاجأة كانت قيامهم بتسجيل أغنية بصوت الفنانة باشاك جومولجينالي اوغلو والتي تجسد شخصية "بيريل"، تحمل اسم المسلسل وتحكي قصة "إيدا"، إذ أطلقتها على طريقة الفيديو المصور، وكذلك على مشاهد جمعت بين "إيدا" و"سيركان" طوال الحلقات الماضية.

هذا وقامت القناة الخاصة بالمسلسل عبر يوتيوب بنشر الإعلان الترويجي الأول للحلقة القادمة، والتي ستشهد اعتراف "إيدا" ووجود الكثير من المشاهد الرومانسية بين الطرفين.


 

قد يعجبك ايضاً