هيفاء وهبي سجينة ومعتصم النهار يتخل...

سينما وتلفزيون

هيفاء وهبي سجينة ومعتصم النهار يتخلى عن لهجته.. موعد عرض "أسود فاتح"

أفرج الحساب الخاص بمسلسل "أسود فاتح" عبر "إنستغرام"، عن برومو العمل، الذي تقدم بطولته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إلى جانب الممثل السوري معتصم النهار.  وشهد البرومو العديد من المفاجآت بشأن تفاصيل العمل، الذي تقرر له أن ينطلق للعرض خارج ماراثون دراما رمضان، إذْ أعلنت وهبي عن بدء عرضه يوم 27 سبتمبر الجاري عبر منصة شاهد VIP التابعة لـ MBC. وأظهر البرومو هيفاء وهبي التي تجسد شخصية "رانيا خطاب"، وهي ترتدي ملابس السجن حيث تتعرض للغدر والخيانة من أقرب الأشخاص لها في حياتها، ما يجعلها تفقد الحياة الرغيدة التي كانت تعيشها، كونها هاربة من اتهامات بالقتل والفساد. وتسعى هيفاء وهبي للانتقام

أفرج الحساب الخاص بمسلسل "أسود فاتح" عبر "إنستغرام"، عن برومو العمل، الذي تقدم بطولته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إلى جانب الممثل السوري معتصم النهار. 

وشهد البرومو العديد من المفاجآت بشأن تفاصيل العمل، الذي تقرر له أن ينطلق للعرض خارج ماراثون دراما رمضان، إذْ أعلنت وهبي عن بدء عرضه يوم 27 سبتمبر الجاري عبر منصة شاهد VIP التابعة لـ MBC.

وأظهر البرومو هيفاء وهبي التي تجسد شخصية "رانيا خطاب"، وهي ترتدي ملابس السجن حيث تتعرض للغدر والخيانة من أقرب الأشخاص لها في حياتها، ما يجعلها تفقد الحياة الرغيدة التي كانت تعيشها، كونها هاربة من اتهامات بالقتل والفساد.

وتسعى هيفاء وهبي للانتقام واستعادة حياتها، إذْ يوضح برومو العمل أن مصيرها ربما يكون الهروب من السجن للانتقام ممن زجوا بها في داخله، وسط مشاهد تشير إلى أنها ستغير محل سكنها وتذهب لأماكن لا يستطيع أحد الوصول إليها.

بينما يظهر الفنان السوري معتصم النهار وقد تخلى عن لهجته السورية التي اعتاد أن يظهر بها في أعماله الدرامية، غير أنه تحدث هذه المرة باللهجة المصرية التي اعتاد جمهور هيفاء وهبي أن يشاهدها بها في أعمالها الفنية، وربما أراد أن يكون على نفس وتيرتها، حيث ظهر وهو يطالب برؤية زوجته في سياق الأحداث بينما تشابك بالأيدي مع الفنان المصري أحمد فهمي.

من جهتها نشرت وهبي بوستر المسلسل الرسمي عبر حسابها في إنستغرام، والذي أظهر أن مدى انسجام صناع العمل مع بعضهم، حيث لاحظ الجمهور أنهم يتمتعون بروح الجماعية، إذ لم تنفرد هيفاء وهبي بالبوستر كونها بطلة العمل بل ظهر معها معتصم النهار وروجينا وصبري فواز وشريف منير أحمد فهمي، وهم اللاعبون الأساسيون في محور أحداث العمل.

وعلقّت هيفاء وهبي على البوستر الذي نشرته عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي تقول: "البوستر الرسمي لمسلسل #اسود_فاتح حصريًا على شاهد VIP ابتداءً من يوم 27 سبتمبر، إنتاج: صباح إخوان، وتأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل"، بينما نشر معتصم النهار ذات البويتر عبر حسابه في موقع "إنستغرام" ودوّن ذات التعليق.

img

ومسلسل "أسود فاتح" بطولة هيفاء وهبي، معتصم النهار، شريف سلامة، أحمد فهمي، روجينا، صبري فواز، فراس سعيد، نتاشا شوفاني، ومن تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

يُذكر أن هذا المسلسل يُعيد هيفاء وهبي، للدراما حيث كان آخر بطولاتها من خلال مسلسل "لعنة كارما"، للمؤلفة عبير سليمان، وإخراج خيري بشارة، وعُرض في رمضان 2018، بينما غابت عن الدراما الرمضانية 2019 مكتفية بدور ضيفة شرف مع أحمد فهمي في مسلسل "الواد سيد الشحات"، فيما تأجل عرض "أسود فاتح" وخرج من سباق دراما رمضان 2020.


 

قد يعجبك ايضاً