بدء عرض "المنصة" بمشاركة نجوم بارزي...

سينما وتلفزيون

بدء عرض "المنصة" بمشاركة نجوم بارزين وإخراج عالمي (فيديو)

بدأ عرض مسلسل "المنصة" عبر شبكة نتفلكس، المكون من 12 حلقة، ويضم كوكبة من نجوم الفن أبرزهم سلوم حداد ومكسيم خليل ومعتصم النهار، ومهيرة عبد العزيز وغيرهم. والمسلسل هو دراما عربية مشتركة من إنتاج الإمارات، وتأليف الكاتب السوري هوزان عكو، وإخراج الألماني رودريغو كريشنار، وإشراف فني المخرج والمنتج منصور اليبهوني الظاهري، يُعرض أيضًا على قناة "أبوظبي" ويروي المسلسل قصة رجلين، قررا تزويد العالم بمعلومات وخفايا وأسرار غير معلنة وخلق سحابة في العالم الافتراضي لتجميع المعلومات وتخزين الأسرار. وتدور أحداثه في مناطق متعددة من الشرق الأوسط، في إطار حرب المعلومات، التي تؤثر على حياة البشر اليومية، بشكل جريء ومختلف لم يتم

بدأ عرض مسلسل "المنصة" عبر شبكة نتفلكس، المكون من 12 حلقة، ويضم كوكبة من نجوم الفن أبرزهم سلوم حداد ومكسيم خليل ومعتصم النهار، ومهيرة عبد العزيز وغيرهم.

والمسلسل هو دراما عربية مشتركة من إنتاج الإمارات، وتأليف الكاتب السوري هوزان عكو، وإخراج الألماني رودريغو كريشنار، وإشراف فني المخرج والمنتج منصور اليبهوني الظاهري، يُعرض أيضًا على قناة "أبوظبي"

ويروي المسلسل قصة رجلين، قررا تزويد العالم بمعلومات وخفايا وأسرار غير معلنة وخلق سحابة في العالم الافتراضي لتجميع المعلومات وتخزين الأسرار.

وتدور أحداثه في مناطق متعددة من الشرق الأوسط، في إطار حرب المعلومات، التي تؤثر على حياة البشر اليومية، بشكل جريء ومختلف لم يتم تناوله سابقًا.

وأصبح الجزء الأول من المسلسل متاحًا الآن على شبكة نتفليكس، بينما ستعرض حلقاته بشكل يومي على فضائية أبو ظبي، ويجري العمل على إنتاج أجزاء أخرى من السلسلة.

من إنتاج “فيلم جيت”، بالتعاون مع شركة “الكلمة” للإنتاج، التصوير تم في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمشاركة عدد كبير من نجوم الوطن العربي، بالإضافة إلى الممثل الأمريكي العالمي دان كين، الذي جسد شخصية سوبر مان في السلسلة الشهيرة.

وقال المنتج الظاهري إن الشركة قامت ببناء وتجهيز استوديوهات تصوير خاصة بالعمل بمقاييس عالمية، تبشر بعمل ضخم، يحمل الكثير من المفاجآت والجرأة في الحوار، والإخراج ذي رؤية عالمية.

يضم المسلسل مجموعة من نجوم الوطن العربي، من سوريا: سلوم حداد، مكسيم خليل، معتصم النهار، سمر سامي، جيني إسبر، سامر إسماعيل، خالد القيش، شادي الصفدي، لين غرة، جابر جوخدار، علاء الزعبي ويارا قاسم.

من الإمارات: أحمد الجسمي، مهيرة عبد العزيز، ياسر النيادي وسعود الكعبي. من السعودية: عبد المحسن النمر. من أمريكا: دان كين.


 

قد يعجبك ايضاً