كورونا يصيب "الرجل الوطواط" ويوقف ت...

سينما وتلفزيون

كورونا يصيب "الرجل الوطواط" ويوقف تصوير فيلم The Batman

توّقف تصوير الفيلم الشهير The Batman تمامًا من جانب الشركة المنتجة، وذلك عقب إصابة بطل الفيلم النجم الأمريكي روبرت باتينسون بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19. وجاء قرار الشركة المنتجة "وارنر براذرز"، بتعليق التصوير الذي بدأ قبل أيام لفحص العاملين بالفيلم. وبحسب موقع "ذا فيرج" الأمريكي فإنه تم فحص أحد أعضاء إنتاج الفيلم وثبت "إيجابية" العينة، وتم تعليق التصوير في المملكة المتحدة بشكل مؤقت، غير أن تلك الإصابة تلتها إصابة نجم "توايلايت" روبرت باتينسون. وكشف بيان صادر عن الشركة المنتجة عن الإجراءات التي تم اتخاذها إذْ إن الشخص المصاب تم عزله حاليًا وفقًا للبروتوكولات الصحية المعمول بها، بينما تم تعليق التصوير لحين

توّقف تصوير الفيلم الشهير The Batman تمامًا من جانب الشركة المنتجة، وذلك عقب إصابة بطل الفيلم النجم الأمريكي روبرت باتينسون بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

وجاء قرار الشركة المنتجة "وارنر براذرز"، بتعليق التصوير الذي بدأ قبل أيام لفحص العاملين بالفيلم.

وبحسب موقع "ذا فيرج" الأمريكي فإنه تم فحص أحد أعضاء إنتاج الفيلم وثبت "إيجابية" العينة، وتم تعليق التصوير في المملكة المتحدة بشكل مؤقت، غير أن تلك الإصابة تلتها إصابة نجم "توايلايت" روبرت باتينسون.

وكشف بيان صادر عن الشركة المنتجة عن الإجراءات التي تم اتخاذها إذْ إن الشخص المصاب تم عزله حاليًا وفقًا للبروتوكولات الصحية المعمول بها، بينما تم تعليق التصوير لحين الوقوف على حالات جديدة من عدمه غير أن هذا سيؤخر عرض الفيلم أكثر.

img

وأفاد البيان أنه تم إجراء اختبار للنجم الأمريكي روبرت باتينسون لفيروس كورونا وجاء إيجابيًا وهو الأمر الذي أجبر طاقم عمل فيلم "باتمان" على التوقف، الذي يعد الثاني حيث كان من المقرر أن يتم عرضه في دور العرض في يونيو 2021، ولكن تم تأجيله إلى أكتوبر 2021، إذْ كان باتينسون مريضًا، وهذا يعني بالتأكيد أن الفيلم سيتأخر أكثر.

وبدأ الممثل البالغ من العمر 34 عامًا رحلة العلاج للتعافي من الفيروس القاتل، والذي يأتي بعد أيام فقط من استئناف إنتاج الفيلم ذي الميزانية الكبيرة، حيث يجسد دوره الجديد في فيلم "باتمان"، من خلال شخصية البطل الخارق.

وفي الـ23 من أغسطس الماضي أُطلق المقطع الدعائي الأول لفیلم Batman The من إخراج "مات ریفز" عبر مؤتمر FanDome DC الافتراضي، ونشرته قناة Bros Warner Pictures على یوتیوب التي یُتابعھا 57.8 ُ سبسكرایبر، حیث یظھر الشاب باتمان المعذّب والأشرار الذین یریدون موته.

ومن المؤكد لن یكون ھذا الإصدار من الفیلم مثل أي فیلم باتمان آخر شاھدناه، حیث أعطانا الإعلان الترویجي نظرة أفضل على الممثل روبرت باتینسون الذي سیلعب دور الرجل الوطواط، إضافة إلى فكرة عن الشریر الأساسي في الفیلم.

ومن الأبطال الآخرین الذین سيشاركون في الفیلم كل من زوي كرافیتز بدور "سیلینا كایل"، وكولین فاریل بدور "أوزوالد كوبلبوت"، وبول دانو بدور "ریدلر".

ومع ذلك، وبناء على ھذا المقطع الدعائي الأول، یبدو أن شخصیة "ریدلر" سیحصل على أكبر عدد من المشاھد في الفیلم من بین الثلاثة، في مقطع مدته دقیقتان، تبین أن ریدلر یترك أثرًا من الجثث مع ملاحظات ورسائل مشفرة لباتمان لكي یدلّه بأن الشریر مھووس به وبالإضافة إلى ذلك، یبدو أن ریدلر یرسم باتمان على أنه "كاذب" ویسعى إلى فضحه.


 

قد يعجبك ايضاً