نتفليكس تطلق برومو فيلم شقيقة شارلو...

سينما وتلفزيون

نتفليكس تطلق برومو فيلم شقيقة شارلوك هولمز Enola Holmes

طرحت شبكة Netflix الإعلان الترويجي لفيلم Enola Holmes "إينولا هولمز" أمس الثلاثاء، وهو فيلم يحكي قصّة "إينولا هولمز" شقيقة شارلوك وميكروفت هولمز الصّغرى، على أن يتم إطلاق الفيلم على المنصة في الـ 23 من شهر سبتمبر المُقبل. وستلعب دور إينولا هولمز الممثلة العالمية "ميلي بوبي براون" البالغة من العُمر 16 عامًا، والتي اشتهرت بدور "إيلفين" في مُسلسل Stranger Things؛ إذ ستدور أحداث الفيلم عن انطلاق إينولا، وهي الفرد الأصغر في العائلة، بحثًا عن والدتها المفقودة "هيلينا بونهام كارتر"، بينما يحاول شقيقها الأكثر شهرة إحباط تحقيقها. تعود هولمز إلى طفولتها وكيف منحتها والدتها اسمها، وهو اسم Alone "ألون" أي "وحيدة" مكتوبًا

طرحت شبكة Netflix الإعلان الترويجي لفيلم Enola Holmes "إينولا هولمز" أمس الثلاثاء، وهو فيلم يحكي قصّة "إينولا هولمز" شقيقة شارلوك وميكروفت هولمز الصّغرى، على أن يتم إطلاق الفيلم على المنصة في الـ 23 من شهر سبتمبر المُقبل.

وستلعب دور إينولا هولمز الممثلة العالمية "ميلي بوبي براون" البالغة من العُمر 16 عامًا، والتي اشتهرت بدور "إيلفين" في مُسلسل Stranger Things؛ إذ ستدور أحداث الفيلم عن انطلاق إينولا، وهي الفرد الأصغر في العائلة، بحثًا عن والدتها المفقودة "هيلينا بونهام كارتر"، بينما يحاول شقيقها الأكثر شهرة إحباط تحقيقها.

img

تعود هولمز إلى طفولتها وكيف منحتها والدتها اسمها، وهو اسم Alone "ألون" أي "وحيدة" مكتوبًا بالعكس ليصبح "إينولا"، إذ تعيش الاثنتان حياة هادئة بعيدًا عن العالم، لكنهما تجدان الكثير من الطرق للترفيه عن أنفسهما، مثل مباراة التنس داخل منزلهما التي تحطم المصابيح.

تروي إينولا في مونتاج الفيلم: "لقد كانت عالمي كله" بينما تقومان ببناء السياج وإطعام شاة وارتداء الأزياء. لكن ومع سير أحداث الفيلم تُصبح والدة إينولا في عداد المفقودين، لذا فهي تدعو إخوتها للانضمام إليها في البحث عن والدتهم.

لكن وبمجرد وصولهم، فإنهم يهتمون أكثر بتعليمها كيف تكون سيدة مجتمع بإرسالها إلى المدرسة النهائية أكثر من اهتمامهم بالتحقيق في اختفاء والدتهم، حيث يقول شقيقها مايكروفت الذي يلعب دوره الممثل "سام كلافلين": "سنجعلها مقبولة للمجتمع".

img

وفي لقطةٍ تسترجع بها إينولا الماضي، قالت والدتها لها: "هناك طريقان يمكنك اتباعهما يا إينولا; مسارك أنتِ أو المسار الذي يختاره الآخرون لك"، لذلك قررت إينولا لاحقًا الهروب من إخوتها، وتتنكر في البداية على هيئة رجل، ثم على هيئة سيدة مثقفة.

وفي أثناء تحقيقها في اختفاء والدتها، تسير بها الأمور إلى قطار، حيث تقابل "فايكاونت توكسبيري" الذي تصفه مدبرة المنزل بأنه "صبي عديم الفائدة"، وينتهي عرض البرومو بحديث شيرلوك عن أمه لشقيقته إينولا، قائلًا: "لديها دائمًا سبب لكل شيء، طريقتها الخاصة في فعل الأشياء. ربما تريد تغيير العالم."، لتجيب إينولا: "ربما العالم هو الذي يحتاج إلى التغيير".


 

قد يعجبك ايضاً