سينما وتلفزيون

دانتيل: ثنائية محمود نصر وسيرين عبدالنور تشد الجمهور.. وسلوم حداد في الصدارة

عُرضت يوم أمس الحلقة الأولى من مسلسل "دانتيل" على منصة شاهد الإلكترونية، وحظيت الحلقة بردود فعل واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي جعلتها تتصدر محرك البحث غوغل. وجاءت أغلب التعليقات حول الحلقة الأولى إيجابية، خاصة فيما يتعلق بالتناغم الكبير بين بطلي العمل الفنان السوري محمود نصر والفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور. وتغزل الجمهور بأداء سيرين ومحمود، مشيرين إلى أن الكيمياء الموجودة بينهما واضحة وجذابة. فيما أثنى الكثيرون على قصة المسلسل، وأحداث الحلقة الأولى، حيث اعتبر البعض أن عرض المسلسل في ظل هذه الظروف الصعبة التي يعاني منها العالم بسبب فيروس كورونا بشكل عام، ولبنان بشكل خاص بعد انفجار مرفأ بيروت يعمل على

عُرضت يوم أمس الحلقة الأولى من مسلسل "دانتيل" على منصة شاهد الإلكترونية، وحظيت الحلقة بردود فعل واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي جعلتها تتصدر محرك البحث غوغل.

وجاءت أغلب التعليقات حول الحلقة الأولى إيجابية، خاصة فيما يتعلق بالتناغم الكبير بين بطلي العمل الفنان السوري محمود نصر والفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور.

وتغزل الجمهور بأداء سيرين ومحمود، مشيرين إلى أن الكيمياء الموجودة بينهما واضحة وجذابة.

فيما أثنى الكثيرون على قصة المسلسل، وأحداث الحلقة الأولى، حيث اعتبر البعض أن عرض المسلسل في ظل هذه الظروف الصعبة التي يعاني منها العالم بسبب فيروس كورونا بشكل عام، ولبنان بشكل خاص بعد انفجار مرفأ بيروت يعمل على زيادة التفاؤل والإيجابية.

وقال آخرون إن عرض المسلسل في ظل هذا الوقت الصعب، هو تحد صعب، وقرار جريء قد ينتج عنه عدم متابعة من المشاهد العربي، الذي تعب من الأحداث السلبية.

ومن أبرز التعليقات التي جاءت على العمل: "المسلسل مليان غموض بس طريقة سردهم للأحداث للأن حلوة وماشيه تمام"، وقال آخر:"مو شرط المسلسل ينعرض برمضان علشان ينجح مسلسل دانتيل اثبت هالشي ناجح بكل المقاييس"، وعلق أحدهم:"الحماس لمشاهد محمود وسلوم حداد اكثر شي لو يخلون باقي المسلسل لهم برضوا ماعندي مشكله".

من ناحية أخرى، كان لظهور الفنان السوري القدير سلوم حداد وقع إيجابي على الجمهور الذي أثنى على دوره، مؤكدين اشتياقهم للفنان السوري الذي عرف بتقديمه للأدوار المميزة خلال مسيرته الفنية الحافلة.

وتدور أحداث مسلسل "دانتيل" في إطار رومانسي، حول أحد أصحاب بيوت الأزياء الذي يقع في حب فتاة خياطة تعمل لديه، ليتعرض كل منهما لصراعات عديدة، وسط علاقاتهما بالعاملين والعملاء.

والعمل من بطولة سيرين عبد النور بدور "ميرنا"، محمود نصر بدور "يوسف"، وسليم صبري بدور والد يوسف، بالإضافة للفنان سلوم حداد وزينة مكي وآخرون والعمل من إخراج السوري المثنى صبح.

يُشار إلى أن العمل كان من المفترض أن يعرض خلال الموسم الرمضاني الماضي، إلا ان انتشار فيروس كورونا والإجراءات التي رافقته من حظر وإغلاقات تسببت بوقف التصوير وخروجه من الموسم، ليتم عرضه على منصة "شاهد" في الفترة الحالية بعد أن أنهى صناع العمل تصوير كافة مشاهده.

ورافق العمل العديد من الظروف الصعبة سواء ابتداء من انتشار فيروس كورونا وصولا إلى انفجار مرفأ بيروت الأخير، إلا أن الجمهور يتوقع أن يحقق نجاحا كبيرا في حال بقيت الأحداث في نفس وتيرة الحلقة الأولى.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً