معتصم النهار بأول عمل على "نتفليكس"...

سينما وتلفزيون

معتصم النهار بأول عمل على "نتفليكس".. هذا موعد عرضه وقصته

فاجأ الفنان اللبناني معتصم النهار جمهوره بأول عمل يتعاون فيه مع منصة "نتفليكس"، ونشر البوستر الأول لمسلسل "المنصة" وهو أول عمل فني إماراتي يعرض على المنصة العالمية وذلك بداية من أول سبتمبر المقبل. وقال معتصم النهار عبر صفحته الرسمية بموقع الصور والفيديوهات "إنستغرام": "البوستر الفردي لمسلسل المنصة والذي سيعرض في أول أيلول عبر منصة نتفليكس.. تم تصويره في أبو ظبي منذ عامين.. وأعتز بمشاركتي فيه كضيف شرف.. بالتوفيق لأفراد العمل والشركة المنتجة". وأعلنت الشركة المسؤولة عن إنتاج المسلسل "فيلم جيت" عن انتهاء تصويره بالكامل خلال الأيام الماضية، مؤكدة استعدادها لطرحه بداية الشهر القادم، ليصبح أول مسلسل إماراتي يتم عرضه عبر

فاجأ الفنان اللبناني معتصم النهار جمهوره بأول عمل يتعاون فيه مع منصة "نتفليكس"، ونشر البوستر الأول لمسلسل "المنصة" وهو أول عمل فني إماراتي يعرض على المنصة العالمية وذلك بداية من أول سبتمبر المقبل.

وقال معتصم النهار عبر صفحته الرسمية بموقع الصور والفيديوهات "إنستغرام": "البوستر الفردي لمسلسل المنصة والذي سيعرض في أول أيلول عبر منصة نتفليكس.. تم تصويره في أبو ظبي منذ عامين.. وأعتز بمشاركتي فيه كضيف شرف.. بالتوفيق لأفراد العمل والشركة المنتجة".

img

وأعلنت الشركة المسؤولة عن إنتاج المسلسل "فيلم جيت" عن انتهاء تصويره بالكامل خلال الأيام الماضية، مؤكدة استعدادها لطرحه بداية الشهر القادم، ليصبح أول مسلسل إماراتي يتم عرضه عبر منصة نتفليكس.

تدور قصة العمل في إطار من الدراما الاجتماعية التشويقية بعدة بلدان من الشرق الأوسط، وتجسد صراعات حرب المعلومات والميديا المؤثرة في حياة البشر اليومية، بشكل جريء ومثير لم يقدم سابقا في الدراما العربية.

والمسلسل سيكون مكونا من أكثر من جزء ومواسم ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الوطن العربي والخليج بالإضافة لعدد من نجوم هوليود، وهم: مكسيم خليل، عبدالمحسن النمر، معتصم النهار، سامر إسماعيل والنجوم سلوم حداد وأحمد الجسمي وسمر سامي، خالد القيش، لين غرة، ياسر النيادي، خالد السيد، رهام القصار.

إلى جانب الفنان "سعود الكعبي، يارى قاسم، شادي الصفدي، جيني أسبر، علاء الزعبي، يوسف الكعبي، جابر جوخدار، أدهم مرشد وناظم الزرلي، وللمرة الأولى المذيعة الإماراتية ومقدمة البرامج مهيرة عبدالعزيز التي تخوض مغامرة التمثيل للمرة الأولى.

وتم تصوير جميع مشاهد المسلسل في العاصمة الإماراتية أبوظبي، والمسلسل من تأليف الكاتب هوزان عكو، ومن إخراج الألماني رودريغو كيشنر، وبإشراف عام وفني للمخرج والمنتج منصور اليبهوني الظاهري، ومن إنتاج فيلم جيت بالتعاون مع الكلمة للإنتاج.

وبدأت الجهة المنتجة للعمل بالفعل في اتخاذ الاستعدادات الأولية لاستكمال كتابة وتصوير الموسمين الثاني والثالث من العمل، المخطط تقديمه في عدة أجزاء عقب عرض موسمه الأول خلال شهر سبتمبر.


 

قد يعجبك ايضاً