سينما وتلفزيون

سيرين عبد النور ومحمود نصر يكشفان دورهما في "دانتيل"

يبدأ تطبيق شاهد VIP بعرض مسلسل "دانتيل" في الـ23 من الشهر الحالي، وهو المسلسل الذي يحمل في طياته الكثير من الأحداث الملفتة التي تجمع بين أسرار الماضي وعلاقاته التي لا تموت، وغموض الحاضر المليء بالحب والغدر والتشويق. وكشفت النجمة سيرين عبد النور عن دورها في هذا العمل الذي تجسد خلاله شخصية ميرنا تلك المرأة القوية التي تواجه الحياة بكل ما أوتيَتْ من قوة، وذلك رغم المصاعب والتحديات. وأكدت سيرين أن شخصية ميرنا تشبهها إلى حدّ بعيد، فهي مصممة أزياء تهوى الموضة وتحاول طوال مراحل العمل أن تبقى قويةً وأن تدافع عن حلمها متمسّكة بحبها حتى النهاية. من جانبه، أشار النجم

يبدأ تطبيق شاهد VIP بعرض مسلسل "دانتيل" في الـ23 من الشهر الحالي، وهو المسلسل الذي يحمل في طياته الكثير من الأحداث الملفتة التي تجمع بين أسرار الماضي وعلاقاته التي لا تموت، وغموض الحاضر المليء بالحب والغدر والتشويق.

وكشفت النجمة سيرين عبد النور عن دورها في هذا العمل الذي تجسد خلاله شخصية ميرنا تلك المرأة القوية التي تواجه الحياة بكل ما أوتيَتْ من قوة، وذلك رغم المصاعب والتحديات.

وأكدت سيرين أن شخصية ميرنا تشبهها إلى حدّ بعيد، فهي مصممة أزياء تهوى الموضة وتحاول طوال مراحل العمل أن تبقى قويةً وأن تدافع عن حلمها متمسّكة بحبها حتى النهاية.

من جانبه، أشار النجم محمود نصر إلى أن العمل يقدم قصة اجتماعية ركيزتها الحب والنجاح، مضيفا: "ألعب دور يوسف الذي يجد نفسه مضطرا لمواجهة ماضيه مجدّدا، وذلك ضمن ظروف استثنائية تفرضها عليه حكايا الماضي التي تعود إليه على نحوٍ مفاجئ".

وقال نصر: "يجد يوسف نفسه أمام واقع لا يشبهه، فيضعف محاولا الهرب، غير أن إصراره على التمسك بالجزء الجميل الذي يحبه من ماضيه يدفعه للعودة والإصرار على المضي قدما سعيا للحفاظ على إرث عائلته، مؤكدا أنه يعيش صراعا بين ما يفرضه عليه عقله وما يمليه عليه قلبه".

وفي سياق متصل، يوضح المخرج المثنى صبح، أن الهدف الأساسي هو الوصول إلى عمل عصري يرضي المجتمع العربي، لذلك جرى تقديم هذا العمل ضمن إطار درامي اجتماعي بطريقة مميزة من حيث الشكل والمضمون، معتبرا أن الحب يمتلك جزءا لا يستهان به في العمل.

المنتج جمال سنان اعتبر بدوره، أن مسلسل "دانتيل" يتمتع بخصوصية لافتة ترتكز على ثلاثة عناصر هي: قوة القصة، وتألّق الممثلين، وجرأة الطرح.

وحول تأثير الوضع الراهن وأثر جائحة كورونا على عرض العمل في هذا التوقيت، يوضح جمال سنان: "في ظل الأزمات التي تحيط بنا، حاولنا أن نفتح متنفّسا للمشاهدين، أملا أن يجدوا في أحداث العمل مادةً ممتعة تبعدهم قليلاً عن الأزمات التي نعيشها."

تجدر الإشارة، إلى أن مسلسل دانتال سيبدأ عرضه في الـ 23 من الشهر الحالي حصريا على شاهد VIP، ويشارك في العمل إلى جانب كل من سيرين عبد النور ومحمود نصر كل من الممثلين: سلوم حداد، نهلة داوود، نقولا دانييل، سارة أبي كنعان، زينة مكي، وسام فارس، إيلي متري، تاتيانا مرعب، ناتاشا شوفاني، أنس طيار، سليم صبري، ساندي فرح، هند خضرة، شربل زيادة، ريموندا عازار، وآخرين.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً