سينما وتلفزيون

مفاجأة حول مسلسل عمرو دياب الجديد.. و"نتفليكس" تصف التعاون بالعالمي

تكشفت الملامح الأولية لمسلسل عمرو دياب الجديد الذي يعود به إلى الدراما بعد غياب استمر 27 عامًا، خاصة وأن الضجّة التي صاحبت عودة دياب للدراما كانت مسار حديث الجمهور وسط مطالبات بمعرفة التفاصيل بشأن هذا العمل. ولم يستطع أي من المتابعين أن يتكهن بتفاصيل في هذا الشأن، سوى أنهم تحدثوا عن الفنانة المصرية دينا الشربيني، بأنها ستكون بطلة العمل، ولم يتحدث البعض عن تأكيدات في هذا الشأن وبقيت الأمور مجرد أمانٍ لدى البعض. وأكدت مصادر فنية أن مسلسل عمرو دياب الجديد ستتراوح حلقاته بين 9 و15 حلقة، وستكون كل حلقة مدتها 50 دقيقة. وأضافت المصادر أن أمر مشاركة دينا الشربيني

تكشفت الملامح الأولية لمسلسل عمرو دياب الجديد الذي يعود به إلى الدراما بعد غياب استمر 27 عامًا، خاصة وأن الضجّة التي صاحبت عودة دياب للدراما كانت مسار حديث الجمهور وسط مطالبات بمعرفة التفاصيل بشأن هذا العمل.

ولم يستطع أي من المتابعين أن يتكهن بتفاصيل في هذا الشأن، سوى أنهم تحدثوا عن الفنانة المصرية دينا الشربيني، بأنها ستكون بطلة العمل، ولم يتحدث البعض عن تأكيدات في هذا الشأن وبقيت الأمور مجرد أمانٍ لدى البعض.

وأكدت مصادر فنية أن مسلسل عمرو دياب الجديد ستتراوح حلقاته بين 9 و15 حلقة، وستكون كل حلقة مدتها 50 دقيقة.

وأضافت المصادر أن أمر مشاركة دينا الشربيني من عدمه لم يتم حسمه حتى اللحظة، والمفاجأة لغاية الآن أنه لا يوجد مؤلف للمسلسل وأن ما حدث مجرد إعلان عن التعاون فقط، فضلًا عن عدم وجود سيناريو.

وبيّنت تلك المصادر أن الحديث عن قيام المخرج طارق العريان بقيادة المسلسل من الناحية الإخراجية لم يتم بعد، وأن طارق لم يتلق أي عرض لإخراج العمل في ظل تكهن المتابعين بأنه سيقود العمل إخراجيًا انطلاقًا من إخراجه كليب "يا بلدنا يا حلوة" مؤخرًا.

ونوّهت المصادر إلى أن مخرج مسلسل عمرو دياب سيكون ثاني مسلسل يخرجه، بينما أوضحت المصادر أن فيلم "الشهرة" الذي كان قد اتفق عمرو دياب على أن يعود به للتمثيل مؤخرًا لن يكون هو المسلسل الذي سيحكي قصة حياته، لم يتم حسم هذا الأمر فيه بعد، إذْ أشارت المصادر إلى أن المسلسل لن يكون سيرة ذاتية ولكن عودة عمرو دياب ستكون من خلال مسلسل رومانسي موسيقي.

من جانبها وصفت "نتفليكس" تعاونها مع عمرو دياب في عودته للدراما بالعالمي، حيث أكدت الشركة الرائدة عالميا في مجال تقديم خدمة البث الترفيهي، أن عمرو دياب، هو الفنان الأفضل مبيعًا في الشرق الأوسط والحائز على 7 جوائز "ورلد ميوزك أورد"، و6 جوائز "أفريكان ميوزيك أورد".

وقال أحمد الشرقاوي، رئيس الإنتاجات العربية الأصلية في نتفليكس، من خلال بيان له أنه: "على مدار أكثر من 30 عامًا من الإبداع الموسيقي والغنائي استطاع عمرو دياب خلال رحلته الفنية أن يصبح أيقونة لمختلف الأجيال".

وأشار إلى أن هذه المسيرة لم تكن على الصعيد الفني، ولكن على الصعيد الثقافي أيضاً، وأنه دائمًا تتطلع الأجيال إلى اختيارات عمرو دياب المتجددة في حفلاته وحملاته الدعائية والموضة وغيرها، مما يجعل تأثيره قويا على الأجيال الماضية، والحالية والقادمة.

وأضاف: "ونحن على ثقة أن هذا التعاون الجديد سيجعل الجمهور في غاية السعادة ليرى عودة النجم العالمي عمرو دياب من خلال هذا العمل الدرامي".

وكان عمرو دياب قد علق على عودته للفن بأنه:"سعيد جدا بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية".

وأضاف: "الآن وبهذا العمل الدرامي أنا متحمس جدا مع نتفليكس أن نصل إلى أكثر من 193 مليون متابع في أكثر من 190 دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد صنع في مصر ويستمتع به العالم بأكمله".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً