سينما وتلفزيون

هل تكون دينا الشربيني مفاجأة مسلسل عمرو دياب الجديد؟

قابل الجمهور إعلان عودة الفنان عمرو دياب إلى التمثيل بعد غياب دام 27 عامًا بردود أفعال مشيدة وسعيدة بهذا القرار الذي لطالما انتظروه كثيرًا. ووسط الفرحة العارمة بين الجمهور لعودة الهضبة إلى الدراما، انهالت التساؤلات حول ما إذا كانت الفنانة دينا الشربيني ستشاركه في بطولة هذا العمل، لاسيما وأن دياب كان قد تحدث في وقت سابق عن تجهيزه لفيلم جديد مع الشربيني، كما يدعمها في أعمالها التمثيلية ويشيد بقدراتها دائمًا. وتشارك دينا للمرة الأولى في كليب عمرو دياب الجديد "أماكن السهر"، فهل ستكون مفاجأة مسلسل الهضبة مع نتفليكس؟، وهو السؤال الذي تم تداوله على نطاق واسع بين الجمهور، لكن التفاصيل

قابل الجمهور إعلان عودة الفنان عمرو دياب إلى التمثيل بعد غياب دام 27 عامًا بردود أفعال مشيدة وسعيدة بهذا القرار الذي لطالما انتظروه كثيرًا.

ووسط الفرحة العارمة بين الجمهور لعودة الهضبة إلى الدراما، انهالت التساؤلات حول ما إذا كانت الفنانة دينا الشربيني ستشاركه في بطولة هذا العمل، لاسيما وأن دياب كان قد تحدث في وقت سابق عن تجهيزه لفيلم جديد مع الشربيني، كما يدعمها في أعمالها التمثيلية ويشيد بقدراتها دائمًا.

وتشارك دينا للمرة الأولى في كليب عمرو دياب الجديد "أماكن السهر"، فهل ستكون مفاجأة مسلسل الهضبة مع نتفليكس؟، وهو السؤال الذي تم تداوله على نطاق واسع بين الجمهور، لكن التفاصيل المتعلقة بالعمل الدرامي لا زالت طي الكتمان.

مقربون من دياب ومنهم الشاعر تامر حسين علق على عودة الفنان المصري إلى التمثيل بعد هذا الانقطاع الطويل قائل بأن قراره مدروس، وأن المسلسل عمل تمثيلي وموسيقي، ويعتبر تجربة فنية لم تقدم من قبل، وهو ما فتح التكهنات والاستفسارات حول قصة المسلسل والأبطال المشاركين فيه.

وتطل دينا الشربيني مع عمرو دياب للمرة الأولى في عمل فني من خلال فيديو كليب أغنية "أماكن السهر"، والتي طرح الهضبة البرومو الخاص بها عبر اليوتيوب، مشوقًا الجمهور لأغنية صيفية جديدة، في الوقت الذي تردد أيضًا أن دياب سيشارك في فيلم الشربيني الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" كضيف شرف دون تأكيد الأمر لغاية الآن.

وقال متابعون إن ما يعزز مشاركة الثنائي في المسلسل الذي أعلنت عنه نتفليكس هو علاقة الثنائي التي لا زالت مثار جدل بين الجمهور، ويحظيان بمتابعة واسعة، وتتصدر قصتهما العاطفية الحديث على مواقع التواصل ووسائل الإعلام لاسيما وأنها ما زالت غامضة في ظل حرص الثنائي على عدم حسمها إن كان متزوجين أم أنهما يعيشان علاقة حب.

وكان عمرو دياب قد علق على عودته للفن بأنه:"سعيد جدا بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية".

وأضاف: "الآن وبهذا العمل الدرامي أنا متحمس جدا مع نتفليكس أن نصل إلى أكثر من 193 مليون متابع في أكثر من 190 دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد صنع في مصر ويستمتع به العالم بأكمله".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً