مخرج باب الحارة 11: هؤلاء هم نجوم ا...

سينما وتلفزيون

مخرج باب الحارة 11: هؤلاء هم نجوم الجزء الجديد

يستعد المخرج السوري محمد زهير رجب مع فريقه الفني، للبدء بمرحلة تصوير مسلسل "باب الحارة" بجزئه الحادي عشر، من تأليف مروان قاووق وإنتاج قبنض ميديا وذلك مع بداية شهر سبتمبر المقبل. وتحدث رجب في تصريح خاص لموقع "فوشيا" عن مصير الشخصيتين اللتين قدمهما في الجزء العاشر كل من الفنانين الراحلين مؤخرا مأمون الفرخ الذي جسد شخصية "أبو نكاشة" وطوني موسى الذي قدم شخصية "أبو منير المنشار". وقال زهير رجب إنه واحتراما من فريق العمل لحياة وروح الراحلين وشخصيتهما المميزتين اللتين ساهمتا في اكتمال "باب الحارة"، سوف يتم إسدال الستارة عليهما وبالتالي إلغاء الشخصيتين في الجزء الحادي عشر، حيث لن يتم

يستعد المخرج السوري محمد زهير رجب مع فريقه الفني، للبدء بمرحلة تصوير مسلسل "باب الحارة" بجزئه الحادي عشر، من تأليف مروان قاووق وإنتاج قبنض ميديا وذلك مع بداية شهر سبتمبر المقبل.

وتحدث رجب في تصريح خاص لموقع "فوشيا" عن مصير الشخصيتين اللتين قدمهما في الجزء العاشر كل من الفنانين الراحلين مؤخرا مأمون الفرخ الذي جسد شخصية "أبو نكاشة" وطوني موسى الذي قدم شخصية "أبو منير المنشار".

وقال زهير رجب إنه واحتراما من فريق العمل لحياة وروح الراحلين وشخصيتهما المميزتين اللتين ساهمتا في اكتمال "باب الحارة"، سوف يتم إسدال الستارة عليهما وبالتالي إلغاء الشخصيتين في الجزء الحادي عشر، حيث لن يتم استبدالهما بممثلين آخرين بل سيتم إلغاؤهما.

وأشار المخرج السوري إلى أن الجزء الجديد سيحمل تطورات جديدة ومهمة ومختلفة عما عرض في الجزء السابق، وذلك سينعكس من خلال الخطوط الدرامية التي ظهرت في الجزء العاشر وستكمل مسارها خلال الجزء الحادي عشر بالإضافة إلى الجزء الثاني العشر، مبينا بأن هذه التطورات سوف تخلق نوعا من التوعية والإنصاف لحياة الدمشقيين في تلك الفترة.

وأوضح زهير رجب أن الجزء الحادي عشر من مسلسل "باب الحارة" سيضم نخبة من نجوم الدراما السورية منهم أسماء تدخل للمرة الأولى إلى العمل ومنهم فنانون شاركوا مسبقاً في الأجزاء الأولى مثل زهير رمضان وسحر فوزي ورنا الأبيض وهيثم جبر.

وفي سياق متصل، وحول الانتقادات من قبل بعض الممثلين المشاركين في الأجزاء السابقة ومطالبتهم بتغيير اسم العمل من "باب الحارة" إلى اسم آخر، أعرب المخرج محمد زهير رجب عن استغرابه من هذه المطالبات، مضيفاً أنه لهؤلاء الممثلين الحرية الكاملة في التعبير عن رأيهم.

وحول إمكانية تواصله مع أحد الممثلين المشاركين في الأجزاء السابقة التي لم تشارك بعد في الأجزاء التي يقوم بإخراجها، أكد محمد زهير رجب بأنه والشركة المنتجة ليسوا على خلاف مع أي ممثل، لكن التواصل مع أي ممثل لكي يعود لسلسلة "باب الحارة" يكون نتيجة ضرورة درامية في العمل فقط.

من جانب آخر، تحدث زهير رجب عن أعماله الأخرى التي بدأ التحضير لها ومن ضمنها مسلسل "بروكار" بجزئه الثاني، مبينا أن السيناريو الخاص به بات جاهزا بنسبة كبيرة وهو من تأليف سمير هزيم، وسيتم تصويره في وقت لاحق.


 

قد يعجبك ايضاً