سينما وتلفزيون

نيرمين محسن تشارك في بطولة فيلم مصري لأول مرة

أعلنت الفنانة السعودية نيرمين محسن عن مشاركتها لأول مرة في بطولة فيلم مصري سيتم عرضه في دور السينما في عيد الأضحي، معربة عن سعادتها البالغة لتحقيق هذا الحلم والذي وصفته "بالإنجاز العظيم"، على حد قولها. وقالت نيرمين محسن عبر سناب شات: "لأول مرة انجاز عظيم بالنسبة لي.. أختكم وبنتكم نيرمين راح تكون بطلة فيلم مصري في صالات السينما أيام العيد وعلى منصات الديجيتال، الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه". وأضافت: "من قال انك لن تفعلها.. من قال انك لا تسطيع.... قول لهم بصوت النحب.. نعم لقد فعلتها.. وخارج حدودي حامل اسم بلدي في قلبي.. شكرا لله أولا ولكل من قال

أعلنت الفنانة السعودية نيرمين محسن عن مشاركتها لأول مرة في بطولة فيلم مصري سيتم عرضه في دور السينما في عيد الأضحي، معربة عن سعادتها البالغة لتحقيق هذا الحلم والذي وصفته "بالإنجاز العظيم"، على حد قولها.

وقالت نيرمين محسن عبر سناب شات: "لأول مرة انجاز عظيم بالنسبة لي.. أختكم وبنتكم نيرمين راح تكون بطلة فيلم مصري في صالات السينما أيام العيد وعلى منصات الديجيتال، الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه".

وأضافت: "من قال انك لن تفعلها.. من قال انك لا تسطيع.... قول لهم بصوت النحب.. نعم لقد فعلتها.. وخارج حدودي حامل اسم بلدي في قلبي.. شكرا لله أولا ولكل من قال انتي تستحقي الافضل .. فلتكملي طريقك رغمًا عن أنف الصعاب".

img

يذكر أن الفنانة السعودية نيرمين محسن، قالت إن كثرة الإشاعات المغرضة التي أطلقت عليها مؤخرًا هي التي دفعتها للكشف عن أصلها السعودي، مشيرة إلى أنها كانت لا تريد الإفصاح عن ذلك؛ لأنها تريد أن يحبها الناس لشخصيتها، فضلا عن كرهها للعنصرية.

وأضافت في تصريحات تلفزيونية: "أنا ما قلت قبل لأني كنت صغيرة وقرارتي كانت متلخبطة بين أقول أو لا.. وما كنت حابة الناس تركز على حياتي الشخصية والناس تركز علي شغلي وفني.. ما كنت أبي حد يحبني أو يكرهني عشان جنسيتي".

وتابعت نيرمين: "لكن كثرة الإشاعات المغرضة التي تعرضت لها اضطرتني إني أتكلم، يمكن إلى الآن في إشاعات بتطلع علي.. وكان في كتير من المتابعين يقولون ليش ساكتة.. في ناس يمكن تحبك قاعدة تصدق هذه الإشاعات".

وواصلت: "أنا إنسانة ضد العنصرية وأكرهها، أحب الإنسان لأنه إنسان ربي خلقه وكرمه.. وما في إنسان اختار من هو أبدًا ولا أهله ولا جنسيته.. وأنا كتير أحب وطني وأفتخر".

وسبق أن ظهرت الفنانة السعودية الشابة نيرمين محسن، منذ عدة أشهر وهي تتحدث عن "الحجاب" وأنها ربما ترتديه في أي وقت.

وألمحت نيرمين عبر حسابها الشخصي على "سناب شات"، إلى أنها من المحتمل أن ترتدي الحجاب، وقالت: "إذا نويت أرتدي الحجاب الله يهدي الجميع فستشاهدون كل يوم أفكار جديدة عمركم ما شفتوها".

وكانت نيرمين ظهرت وهي ترتدي غطاء على الرأس معلقةً على ذلك بالقول: "الله يهدينا جميعًا".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً